سبورتينغ غانوا الإيفواري – شبيبة الساورة   (اليوم بأبيدجان سا 17)
يسود التفاؤل لاعبي شبيبة الساورة،  الطامحين لتحقيق أفضل نتيجة ممكنة هذا المساء أمام مضيفهم سبورتيينغ غانوا الإيفواري، في إطار إياب الدور التمهيدي لرابطة أبطال إفريقيا، وهو اللقاء الذي سيحتضنه ملعب «روبرت شامبرو» بالعاصمة أبيدجان، لاسيما وأن نتيجة مباراة الذاهب ببشار، منحت الأسبقية للشبيبة التي تفوقت بثنائية نظيفة.
وحرصت إدارة الفريق، على وضع جميع الظروف في صالح اللاعبين، بداية بالرحلة الجوية المباشرة من الجزائر إلى أبيدجان، قبل أن تنجح في إقناع مسؤولي غانوا، بمنح الفريق حصة تدريبية ثانية فوق أرضية الملعب الرئيسي، وهي الحصة التي جرت مساء أول أمس.
من جهته، كان سفير الجزائر بكوت ديفوار في الموعد وخص بعثة الشبيبة بزيارة مجاملة سهرة أول أمس، في مقر إقامتها بفندق «الغولف». كما قام السفير بتحفيز اللاعبين، وحثهم على تشريف الألوان الوطنية والعودة بورقة التأهل للدور المقبل، والذي سيكون تاريخيا في ثاني مشاركة من نوعها للشبيبة.
هذا، وسيستفيد المدرب نبيل نغيز، من جاهزية جميع لاعبيه، حيث ستكون جميع الخيارات متاحة أمامه، باستثناء غياب المهاجم الحمري المصاب.
 وقد عقد التقني الجيجلي، اجتماعا فنيا مع لاعبيه قبل انطلاق حصة أول أمس، أين طالبهم بالتركيز والحذر من المنافس، مع بذل كل الجهود للعودة بالتأهل.
عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى