مدرب تاجنانت غير مقتنع بالغيني سيلفا
تسارع إدارة دفاع تاجنانت بقيادة الرئيس قرعيش الطاهر الزمن، لأجل تسوية جزء هام من ديون النادي المقيدة في لجنة المنازعات، بهدف تأهيل المنتدبين الجدد قبل نهاية فترة قيد اللاعبين.
تبلغ الديون الإجمالية 2.1 مليار سنتيم، بعد الأحكام التي أصدرتها الرابطة، في وقت سابق لصالح عدد من الأسماء، التي حملت ألوان النادي سابقا مثل المغتربين عابل وقيرابيس والمهاجم جاهل وصانع الألعاب المؤذن.
وبعد إتمام هذه الخطوة، ستواصل إدارة قرعيش المفاوضات مع اللاعبين المستهدفين، من أجل إقناعهم بحمل قميص النادي في مرحلة العودة، حيث تدعمت تشكيلة»الدياربيتي» لغاية أمس، بخدمات كل من قيطون من أهلي البرج والغيني سيلفا.
إلى ذلك، يتجه المدرب ليامين بوغرارة، لمطالبة النادي بفسخ التعاقد مع المدافع الغيني رودينلسون سيلفا، لأنه لم يقتنع بإمكاناته عند مشاركته في مباراة تطبيقية بين لاعبي صنف الآمال، حيث قال مصدر من العارضة الفنية أن الحارس الدولي السابق، أظهر عدم رغبته في الاحتفاظ بخدمات اللاعب السابق لنادي خريبقة المغربي، وستكون إدارة النادي مطالبة باستدعاء اللاعب ووكيله الخاص، من أجل التوصل إلى إتفاق يقضي بفسخ التعاقد.
في سياق متصل، أعلن الطاقم الفني بالتنسيق مع إدارة النادي، تسريح اللاعب شيحاتي والمهاجم هشام مختار، بسبب عدم تقديمهما المستوى المطلوب في مباريات مرحلة الذهاب، وبهذا يرتفع عدد المغادرين رسميا إلى ثلاثة باحتساب قلب الدفاع حموش.
 وحسب مصدر من العارضة الفنية، فإن المدرب بوغرارة يريد تسريح لاعب آخر، خاصة وأنه يريد تقليص التعداد إلى أقل عدد ممكن من اللاعبين.
هذا، وبات قلب الدفاع حموش محمد، قريب من التوقيع في نادي «قصومة» السعودي بطلب من المدرب التونسي حمادي الدو، هذا الأخير يعرف جيدا إمكانات خريج مدرسة أهلي البرج، عندما أشرف على تدريبه سابقا في «الدياربيتي».
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى