مـدرب تاجنـانـت ينقـب في الـرديـف وشيحـاتي بــاق !
عرفت الحصة التدريبية الأخيرة لتشكيلة دفاع تاجنانت، مشاركة ثنائي صنف الآمال مانع وعزيزي، بطلب من المدرب ليامين بوغرارة، وتزامن ذلك مع التراجع عن انتداب المدافع المحوري علي قيطون والغيني سيلفا رودينلسون، وهو ما يعني أن «الديارببتي» تتجه شيئا فشيئا لعدم انتداب أي لاعب جديد في التحويلات الشتوية، بسبب عدم نجاح الإدارة، في جمع السيولة المالية، لتسوية جزء هام من الديون العالقة على مستوى لجنة المنازعات، حيث تبلغ القيمة الإجمالية 2.1 مليار سنتيم، تمثل مستحقات عدد من اللاعبين السابقين، في صورة عابل وجاهل وقيرابيس وجاهل وشيبان.
وحسب المعطيات الحالية، فإن الإدارة والطاقم الفني اتفقا على الاكتفاء بالتعداد الحالي، مع تدعيمه بعدد من عناصر صنف الآمال، دون الحاجة إلى انتدابات جديدة، رغم النقائص الكثيرة في بعض المناصب، والسعي في نفس الوقت، على تسجيل أفضل النتائج الإيجابية في مرحلة العودة، على أمل ضمان البقاء في نهاية الموسم.
وقال مصدر من داخل الفريق، أن المدرب ليامين بوغرارة قد يتراجع بضغط من الأنصار، عن تسريح متعدد المناصب شيحاتي، الذي وجد كامل المساندة من قبل الشارع الرياضي بتاجنانت، فور تداول معلومة التخلي عن خدماته بعد نهاية مرحلة الذهاب.
 وحسب ما قاله مصدر من العارضة الفنية، فإن بوغرارة أبدى نيته في الاستغناء عن اللاعب السابق لرائد القبة، ليس بسبب إمكاناته المحدودة، وإنما لمعاناته المتكررة من الإصابة، ما أثر على مشاركاته بصورة منتظمة.
وحسب آخر الأخبار، فإن إدارة النادي طلبت من اللاعب إجراء فحوصات معمقة، بهدف التأكد فعلا من عدم معاناته من إصابة خطيرة، وفي حال كانت النتائج مطمئنة، فإنه سيحتفظ بخدماته رسميا لغاية نهاية الموسم.
واجتمع أول أمس، الرئيس قرعيش الطاهر مع عدد من الركائز، حيث أبلغهم بتأجيل موعد تسوية الأجور الشهرية، والأكثر من ذلك فإنه كشف أنه وفي ظل الأزمة المالية، فإن الإدارة ستكتفي بتسديد أجرة واحدة وليس أجرتين، مثلما تم الاتفاق عليه في السابق.
هذا وتلاقي غدا، تشكيلة «الدياربيتي»، نظيرتها من اتحاد بسكرة وديا في ملعب لهوى إسماعيل، في انتظار برمجة مباراة ثانية الخميس أمام مولودية العلمة.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى