زمامطة راض عن التحضيرات ومتفائل بالصعود
يواصل نجم التلاغمة تحضيراته لمرحلة العودة لبطولة مابين الرابطات- مجموعة «وسط - شرق»، وعمد مدرب الفريق رابح زمامطة لخفض حجم التدريبات هذا الأسبوع، تحضيرا لاستقبال نادي براقي الأسبوع المقبل بملعب خبازة بالتلاغمة.
وتدعم ممثل الولاية 43، بلاعبين اثنين في مرحلة الميركاتو وهما مهاجم أولمبي العناصر طارق جغدار  ولاعب شباب قايس بولعابة، فيما تم تسريح كل من جبارني وبلهنية.
 وأجرت تشكيلة التلاغمة، مقابلتين تحضيريتين أثناء فترة توقف البطولة، أين فاز أشبال زمامطة على اتحاد خنشلة برباعية كاملة، فيما انهزم أمام مولودية باتنة بهدف دون رد.
وعبر مدرب الفريق رابح زمامطة عن رضاه لسير التحضيرات، رغم أن التشكيلة اكتفت بالتحضير في مدينة التلاغمة، ولم تجر تربصا مغلقا.
وأكد التقني الخروبي في حديثه للنصر، بأن الأهداف المسطرة خلال فترة التحضيرات تم تحقيقها:» قمنا بضبط برنامج محكم خلال فترة توقف البطولة، أين تم شحن البطاريات بعد رفع حجم العمل بمعدل حصتين في اليوم، و ظهر اللاعبون بوجه جيد خلال المباريات الودية، بالإضافة لإنهاء فترة التحضير البدني دون تسجيل إصابات، وحاليا دخلنا في مرحلة التحضير لمقابلة براقي». كما عبر زمامطة عن ارتياحه للأجواء السائدة في الفريق، بعد توفير الإدارة لجميع المتطلبات على حد قوله:» الأجواء تبعث على التفاؤل بعد أن قامت الإدارة بتسوية المستحقات المالية للاعبين، وكل المؤشرات في صالحنا للدخول بقوة في مرحلة العودة».  أما عن رزنامة الفريق في مرحلة الإياب، فأكد المدرب السابق لجمعية الخروب بأنها في صالح فريقه وقال في هذا الصدد:» الرزنامة في صالحنا ويكفي فقط تجاوز منعرج البويرة بسلام، وبعدها ستكون الطريق مفتوحة أمامنا، خصوصا أننا سنستقبل أولمبي العناصر والاتحاد السوفي، والخرجة الصعبة الوحيدة لنا تقودنا لمواجهة الوصيف الحالي الملعب السطايفي، وأنا متفائل بقدرتنا على تدارك الفارق الذي يفصلنا عن الرائد أولمبي العناصر».                       فوغالي زين العابدين

الرجوع إلى الأعلى