غاب الطاقم الفني لوفاق القل المتكون من ثنائي التدريب  سفيان قرام ومحمد لمين بغلول، عن حصة الاستئناف التي أعقبت لقاء أمل شلغوم العيد وعرفت تعثرا مفاجئا للدلافين.
وجرت حصة الاستئناف دون تأطير، حيث تدرب اللاعبون بمفردهم، مفضلين عدم إلغاء الحصة، حتى لا يتأثر برنامج تحضيرات المواجهة المقبلة.
 وأكد المدرب قرام في اتصال مع النصر، إن ظروف عائلية حالت دون التحاقه بالتدريبات، فيما كشف عن الظروف غير المساعدة المحيطة بالنادي، في ظل وجود أطراف تسعى لإدخال الفريق في دوامة النتائج السلبية، وإسقاطه إلى قسم بين الرابطات.
 كما أشار مدرب الدلافين، إن الكثير من أنصار الدلافين اتصلوا به من أجل مطالبته بمواصلة العمل، مؤكدا في ذات الخصوص إنه من المنتظر أن يلتحق للإشراف على تدريبات الوفاق في الحصة  القادمة، لمواصلة التحضير للخرجة المقبلة، التي تقود التشكيلة إلى بسكرة لمواجهة شباب أولاد جلال.
للإشارة، فقد حاولنا الاتصال برئيس النادي وكذا المدرب بغلول، لمعرفة مستجدات الفريق، لكن تعذر علينا ذلك، فيما أكد الأمين العام للفريق في اتصال بالنصر، إن اجتماعا منتظرا في غضون ساعات قليلة، يضم كل الأطراف من إدارة ولاعبين وطاقم فني.
 بوزيد مخبي

الرجوع إلى الأعلى