ينتظر أن  تجتمع إدارة مولودية بجاية، خلال الساعات القليلة القادمة، لأجل تعيين خليفة المدرب خير الدين مضوي، الذي قرر رمي المنشفة، في أعقاب التعثر الجديد، الذي سجله الفريق أمس الأول، بملعب الوحدة المغاربية  أمام أهلي البرج، الذي  فرض عليه التعادل السلبي.
إلى ذلك، يتداول محيط الفريق البجاوي أسماء عدة مدربين، من بينهم بوزيدي ومواسة وسيموندي ومناد، كما أن بعض الاطراف اقترحت إعادة  المدرب آلان ميشال الذي أشرف على العارضة الفنية للفريق خلال الجولات الثمانية الأولى من بطولة هذا الموسم، قبل أن تستغني إدارة بودياب عن خدماته تحت ضغط بعض الأنصار، الذين طالبوا بإقالته، بعد الخسارة التي سجلها الفريق داخل الديار أمام شبيبة الساورة .
وفي انتظار الفصل في هذا الموضوع، سيتولى  المدرب المساعد مليك زرقان، مهمة الإشراف على التشكيلة عند عودتها إلى التدريبات المقررة مساء السبت، مثلما اتفق عليه مع مسيري الفريق البجاوي.
هذا، ودون الحكم بن عبد الله على ورقة المباراة الأحداث التي شهدها ملعب الوحدة المغاربية، بعد نهاية لقاء البرج ورشق أنصار الموب أرضية الميدان بالمقذوفات والألعاب النارية، وهو الأمر الذي سيعرض الفريق البجاوي لعقوبة الملعب، خاصة أنه بحوزته إنذارين.
على صعيد  آخر ، كانت شوارع مدينة بجاية القريبة من ملعب الوحدة المغاربية قد عرفت بعد نهاية لقاء الموب أحداث شغب تم خلالها الاعتداء على مقر المتعامل الهاتف النقال جيزي، الذي تعرض للتخريب والسطو، وتشير المعلومات التي بحوزة النصر، إلى أن مصالح الأمن تمكنت من توقيف عدة أشخاص.
 أ/س

الرجوع إلى الأعلى