تجري تحضيرات، جمعية الخروب لمقابلة الديربي أمام الموك في أجواء رائعة، بعد أن استعاد اللاعبون روحهم المعنوية، وتجاوزوا حالة الإحباط، عقب الزوبعة التي عاشها الفريق مؤخرا.
كما أقدمت إدارة جمعية الخروب سهرة أول أمس، على تسوية شطر من المستحقات التي يدين بها رفقاء فرحات، والتي كان من المفترض أن يستلموها بعد الفوز على شباب حي موسى، والمتعلقة بمنحة الفوز على قايس والتعادل أمام بوقرانة، إلى جانب الشطر الثاني من أجرة الشهر الخامس.
وفضلت إدارة ذيب اللعب على وتر التحفيز المادي في هذا الظرف، كما وعدت اللاعبين بمنحة خاصة في حال الفوز على مولودية قسنطينة.
من جهة أخرى، عاد عشية أمس المهاجم لوز إلى أجواء التدريبات مع المجموعة، بعد غيابه لأسباب خاصة وبترخيص من الإدارة، فيما لا يزال المستقدم الجديد خلال الميركاتو الشتوي المنقضي بن عروسي يعاني من آلام على مستوى القدم، منذ مقابلة «الفيلاج» الأخيرة، حيث تبقى مشاركته أمام الموك مرتبطة بقرار الطبيب.
إلى ذلك، عبر عضو الطاقم الفني لزهر رجيمي عن ارتياحه لقدوم المدرب السعيد بلعريبي، وصرح للنصر بهذا الخصوص:» قدوم بلعريبي مكسب للجمعية، ولديه من الإمكانيات والخبرة ما يؤهله لتقديم الإضافة المرجوة في هذا التوقيت، وسنعمل سويا لمصلحة الجمعية، لتحقيق الهدف المنشود».
وعن التحضيرات لديربي الموك، يقول محدثنا:» وقفة الأنصار ومحبي الفريق في حصة الاستئناف أعادت الروح للمجموعة، وجاءت في الوقت المناسب قبيل موعد مهم، وسنركز من جهتنا على الجانب النفسي، خصوصا أن الضغط كبير على اللاعبين، والمقابلات المحلية تلعب على جزئيات صغيرة».
فوغالي زين العابدين

الرجوع إلى الأعلى