أعرب مدرب جمعية عين مليلة عز الدين آيت جودي عن تفاؤله الشديد، قبل لقاء أهلي البرج المرتقب هذا الأحد بملعب زوبير خليفي، إذ أشار بأن تشكيلته في أتم الاستعداد للإبقاء على النقاط الثلاث بعين مليلة، خاصة وأن اللاعبين على دراية بأهمية ذلك خلال قادم المواعيد، من أجل النجاح في إنقاذ لاصام من شبح السقوط.
وقال آيت جودي للنصر أمس الأول، إنه واثق من مقدرة فريقه على تخطي عقبة أهلي البرج، ولكن شريطة الحصول على الدعم المطلوب من قبل الأنصار، وفي هذا الإطار أضاف محدثنا:” حضرنا بشكل جيد لمباراة أهلي البرج، من خلال برمجة تربصين نجحت خلالهما في التعرف على اللاعبين عن قرب، أعتقد بأن لدينا كافة المؤهلات للفوز على البرج، ولكن علينا أن نكون حذرين، لأن ما تبقى من مواجهات سيكون صعبا على كافة الأندية”.
على صعيد آخر، ستفتقد الجمعية خلال مباراة الأحد لخدمات اللاعبين حنيفي وبرنار، بسبب معاناتهما من الإصابة، حيث لم يتدربا مع المجموعة أمس، في وقت سجل فيه ضيف عودته إلى أجواء التحضيرات، غير أنه عوتب بشدة من قبل المدرب آيت جودي، الذي لم يكن راضيا عن تصرفاته في الآونة الأخيرة.
على صعيد آخر، تواصل إدارة لاصام تحضيراتها لمباراة هذا الأحد، حيث شرعت في طبع التذاكر، وتتمنى أن يكون الحضور الجماهيري عند مستوى الحدث، على أمل النجاح في الإبقاء على النقاط الثلاث بعين مليلة، وتعزيز الحظوظ في ضمان البقاء.
بالمقابل، لا يود الرئيس شداد بن صيد ترك أي شيء للصدفة، فبعد أن وعد بتسوية جزء معتبر من المستحقات، قبل تاريخ 20 مارس الجاري، أفادت مصادرنا العليمة، بأنه سيرصد منحة مغرية في لقاء الأهلي، بغية تحميس عناصره أكثر لهذا الموعد الحاسم في تحديد مستقبل الجمعية، ضمن أندية الرابطة المحترفة الأولى.   مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى