يرتقب أن يتنقل اليوم، أمل مروانة إلى عين مليلة لقضاء الليلة، ومواصلة التحضيرات، تحسبا لمقابلة ظهيرة الغد أمام اتحاد عين البيضاء، حيث يعتزم المدرب بوتمجت إجراء حصة تدريبية في الظهيرة بعين المكان، تشكل فرصة لوضع الروتوشات الأخيرة على التشكيلة، التي سيعتمد عليها في موقعة الحراكتة.
 وبالنظر إلى المقاطعة المتواصلة للركائز، على غرار ذياب ولعموري وقادري ولبيض والحارس ختالة، فإن الطاقم الفني سيضع الثقة في نفس المجموعة، التي خاضت اللقاء الأخير مع السلاحف بقيادة المخضرم شبانة والمهاجم بوشوك، مع تطعيمها بوجهين جديدين من الشبان، وهما سكيو وعوف.
  من جانبها، تراهن إدارة الفريق على هذا اللقاء، لتعزيز حظوظ الصفراء في البقاء، مثلما أكده للنصر الرئيس ميدون:»أعتقد بأن هذه المواجهة تعد حاسمة بالنسبة للفريقين المهددين بالسقوط، وبكل تأكيد سندافع على حظوظنا بكل قوة، وتثمين صحوة الفريق من خلال محاولة العودة بنتيجة إيجابية».
واستنادا إلى ذات المتحدث، فإن الكرة في معسكر اللاعبين لتحمل مسؤولياتهم، في ظل حرص الإدارة على توفير جميع المتطلبات الضرورية، ومعها شروط التحفيز، مشيدا بالروح الجماعية والتضامنية السائدة، والتي تشكل في نظره سلاح الأمل في موقعة الغد.
م ـ مداني       

الرجوع إلى الأعلى