* ضيعنا نقاطا هامة في مواعيد سهلة
خاب ظن مدافع جمعية الخروب حسام محرزي، بعد صدور نتائج الكشوفات المعمقة التي خضع لها، وأكدت إصابته في الغضروف، ما يعني انتهاء موسمه قبل الأوان.
محرزي الذي خص جريدة النصر بحوار، قال أنه جد متفائل، بإمكانية تغير الموازين في الجولة القادمة، واستعادة فريقه لصدارة الترتيب، لكنه لم يخف بالمقابل تحسره على تضييع نقاط سهلة في لقاءات سابقة، كانت كفيلة - حسبه - بحسم الصعود قبل موقعة خنشلة الأخيرة.
nنعود لوضعيتك الصحية، ما حدث لك بالضبط في لقاء خنشلة؟
تعرضت لإصابة في الشوط الثاني، أثناء كرة هوائية مشتركة مع مهاجم اتحاد خنشلة شنيقر، أين قمت بتشتيت الكرة برأسي، لكن لاعب المنافس أصابني في رجلي لأقع بعدها بطريقة سيئة، ولم أستطع إكمال المقابلة، وأجريت اليوم (الحوار جرى عشية أول أمس)، كشوفات معمقة أكدت إصابتي في الغضروف، وسأتنقل إلى طبيب مختص للفصل إذا كنت في حاجة، لإجراء عملية جراحية أو سأكتفي بعلاج مكثف.
nيعني نهاية موسمك قبل جولتي الحسم، ألا يحز هذا في نفسك؟
بالتأكيد، خصوصا أني كنت قطعة أساسية في وسط الدفاع طيلة الموسم، وتوقيت الإصابة لم يكن مناسبا، لكن هذا قضاء الله وأنا أتقبله، وما علي سوى تشجيع زملائي، وأتمنى أن تحمل لنا الجولة القادمة أخبارا سارة.
nمصيركم لم يعد ب»أرجلكم» ومرتبط بنتيجة مقابلة ملعب رأس العيون، كيف ترى حظوظكم؟
صحيح أن الأمر يصعب تقبله، خصوصا أننا تصدرنا البطولة في أغلب المشوار، وضيعنا فرصا عديدة لتعميق الفارق، لكن علينا عدم الاستسلام ونحن مطالبون بالفوز على شباب جيجل، ونأمل خيرا في مقابلة أمل مروانة واتحاد خنشلة، مع العلم أن تعادل أو هزيمة المتصدر ستبعث حظوظنا بقوة، وأنا متفائل بأن الصدارة ستعود لنا غدا الثلاثاء.
nهل تعتقد أن تضييعكم 6 نقاط في الخروب هو من وضعكم في هذا المأزق؟
بالتأكيد، فنقاط الموك واتحاد تبسة وشباب حي موسى، اليوم نحس بقيمتها جيدا، وليس فقط النقاط التي ضيعناها في عابد حمداني، فهناك مقابلات أخرى سهلة، لعبت خارج الديار ودون ضغط وضيعناها منها مقابلة أمل مروانة في رأس العيون، والتي انتهت بالتعادل ونفس الأمر بالنسبة لمقابلة بوقرانة، ومع هذا جلبنا عددا كبيرا من النقاط خارج قواعدنا، لكن لو احتسبنا النقاط السهلة، التي ضيعناها لصعدنا قبل مواجهة خنشلة.
nتعد ركيزة أساسية في الدفاع الذي تلقى طيلة الموسم 12 هدفا فقط، ما هو تعليقك؟
جمعية الخروب هذا الموسم أفضل من جميع النواحي، وهي الأحق بالصعود والأرقام خير دليل، ونملك أفضل هجوم وأفضل دفاع، وبالنسبة لخط الدفاع فهو مزيج بين لاعبي الخبرة والشباب، بالإضافة للتفاهم الكبير بيننا دون أن ننسى الدور الكبير للحارس بولصنام، ونتمنى أن نتوج هذا التفوق بالصعود في نهاية الموسم.
nستغيب عن زملائك في المقابلتين القادمتين، كلمة تود توجيهها لهم؟
ثقتي كبيرة فيهم، وإن شاء الله تعبنا طيلة الموسم لن يذهب أدراج الرياح، وعليهم أن يضعوا التضحيات، التي قاموا بها منذ شهر جويلية نصب أعينهم، وإذا كنت سأغيب عنهم فوق المستطيل الأخضر، لكن سأبقى معهم عن قرب، سواء في التدريبات أو المقابلتين المتبقيتين.
nماذا تقول لأنصار الجمعية الذين رافقوكم طيلة الموسم؟
قبل أن أكون لاعبا في فريق القلب، أنا مناصر لهذا النادي الذي منحني الكثير، وأحس بما يحس به المناصر بالضبط، وأعلم أنه لولا وقفتهم معنا في الضراء قبل السراء، لخرجنا مبكرا من السباق، وكل ما أطلبه منهم هو مواصلة الدعم حتى أخر دقيقة، وإن شاء الله الصعود سيكون من نصيبنا.
حاوره: فوغالي زين العابدين

الرجوع إلى الأعلى