الأمن يسترجع 10 سيارات مسروقة بباتنة
تمكنت مصالح أمن دائرة عين التوتة بولاية باتنة خلال، شهري سبتمبر و أكتوبر من السنة الحالية، من استرجاع سبع مركبات محل بحث، منها 06 من نوع بيجو 406 و مركبة من نوع فولكس فاغن غولف.
و حسب بيان صادر، أمس، عن خلية الاتصال لمديرية الأمن الولائي، فإن عناصر الشرطة بأمن دائرة عين التوتة، تمكنت أيضا من استرجاع سلاح ناري تقليدي الصنع و 17 خرطوشة.
و في ذات السياق، تمكنت فصيلة مكافحة تهريب و سرقة السيارات بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية، من استرجاع ثلاث مركبات من نوع هيونداي إيديس و سيارة إيبيزا، بالإضافة إلى شاحنة صغيرة من نوع هيربين.
و في مداهمات أخرى لمصالح الأمن، كللت عمليات بحجز كمية من الحبوب المهلوسة و المخدرات و حسب بيان للشرطة، فإن عناصر الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية بعين التوتة باتنة و بعد ترصدها لشخص إثر معلومات تفيد بممارسته لنشاطات غير شرعية في مهن الصحة و بيع أدوية مصنفة كمخدر لأحد الأشخاص بدائرة عين التوتة و بعد تكثيف الأبحاث و التحريات، تم التوصل إلى أن البائع يقيم بمدينة باتنة، ليتم استصدار إذن بتفتيش مسكن الأخير بحي 1272 مسكنا، أين تم العثور على 467 قرصا من نوع بريغابالين 150 ملغ، كما تم توقيف شخصين يبلغان من العمر 23 و 24 سنة، أحدهما مسبوق قضائيا، حيث تم تقديمهما أمام نيابة محكمة عين التوتة.
و في عملية لعناصر الأمن الحضري الحادي عشر بحملة 1، تم توقيف شخص يبلغ من العمر 35 سنة، يقوم بترويج المخدرات على مستوى حي الرياض 2 بباتنة، حيث عُثر على كمية من الكيف المعالج يقدر وزنها بـ 32.6 غراما داخل مسكنه.  
و في قضية ثالثة و بناء على معلومات مؤكدة تحصلت عليها فرقة البحث و التدخل بأمن ولاية باتنة، مفادها قيام مجموعة من الشباب بترويج المؤثرات العقلية على مستوى طريق الوزن الثقيل بحي 1200 مسكن، تم توقيف المشتبه بهم البالغ عددهم ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم بين 19 و 29 سنة، حيث و بعد إخضاعهم لعملية التلمس الجسدي، تم العثور بحوزتهم على كمية من المؤثرات يقدر عددها بـ 550 قرصا من نوع بريغابالين 150 ملغ.
يـاسين عبوبو 

 

الرجوع إلى الأعلى