ستكون الصافرة الجزائرية حاضرة في كأس العالم للأندية، الذي سيقام في قطر، خلال الفترة الممتدة ما بين 11 و22 ديسمبر المقبل، ممثلة في حكم الساحة مصطفى غربال والحكم المساعد ومحمد مقران قوراري، حيث تلقت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم في الساعات الماضية، مراسلة من طرف الاتحاد الدولي للعبة، يشير فيها إلى اختيار الثنائي السالف الذكر للتواجد في «الموندياليتو»، الذي سيعرف مشاركة الترجي التونسي من قارة إفريقيا وليفربول من أوروبا ونادي السد القطري، في انتظار التعرف على الأندية الأخرى، في صورة أمريكا الجنوبية التي ستجرى مباراتها النهائية يوم 23 نوفمبر المقبل، بين فلامينغو وريفر بلايت بالشيلي، بنظام اللقاء الواحد لأول مرة.
ويعتبر غربال من بين الحكام المتألقين، حيث نجح في ظرف خمس سنوات، منذ تسلمه الشارة الدولية في فرض نفسه، بدليل الثناء الذي تلقاه رفقة المساعد قوراري، نظير تحكيمهما الجيد في الكان الأخيرة، بدليل أنهما لم يتعرضا للانتقادات من طرف المنتخبات التي كانت طرفا في المباريات.
من جهة أخرى، سيكون الحكم الدولي بن براهم حاضرا في كأس إفريقيا للأمم لأقل من 23 سنة، التي ستجرى بمصر في الفترة الممتدة ما بين 11 و22 نوفمبر المقبل.
ووجهت الفاف رسالة تحفيزية، لكل من غربال وبن براهم وقوراري، أين عبرت عبر بيان عبر موقعها الرسمي، عن أملها في تشريفهم الصافرة الجزائرية في المنافستين المقبلتين.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى