كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، بأن إدارة النادي الرياضي القسنطيني أرسلت أمس، الدعوة للمهاجم البوتسواني كابيلو سياكانيونغ، من أجل مباشرة إجراءات استخراج تأشيرة الدخول إلى الجزائر، للقدوم إلى مدينة الجسور المعلقة وترسيم انضمامه إلى الشباب، بعد أن منح المدرب كريم خودة الضوء الأخضر للتعاقد معه، خاصة وأنه أعجب كثيرا بإمكاناته.
وحسب ذات المصادر، فقد أعاد خودة مشاهدة مباراة المنتخب الوطني ونظيره البوتسواني كاملة، أين وقف على إمكانات مهاجم نادي ليجا المالطي، الذي أسال العرق البارد يومها للمدافع عطال، كما وقف التقني المغترب على إحصائيات اللاعب، الذي شارك في آخر مباراة رسمية مع فريقه يوم 18 ديسمبر الماضي، ما يعني بأنه تنافسي.
وفي ذات السياق، يواصل خودة معاينة أربعة لاعبين أجانب للفصل في صاحب الإجازة الثانية، حيث يتنافس مهاجم النصر الليبي الكاميروني فيغو ومهاجم تيطاوين ذي الجنسية الكونغولية ماكيزي إلى جانب لاعب من جنسية غينية وآخر من ليبيا، ولو أن مصادرنا أكدت بأن المدرب خودة معجب مبدئيا بالمهاجم الكاميروني فيغو، في انتظار اتخاذ القرار النهائي.
وفي السياق ذاته، قدمت إدارة الشباب مقترحها المالي للحارس رحماني، غير أن مصادرنا أكدت وجود اختلاف بين الطرفين حول قيمة الراتب الشهري، وهو ما جعل الثنائي مجوج ورجراج يفضلان الاستماع اليوم لمطالب الحارس خير الدين بوالصوف، الذي عاد أمس الأول من السعودية، مثلما أكده للنصر:» لا يمكنني إدارة ظهري لفريق القلب، سألتقي مجوج ورجراج صبيحة الغد (الاتصال كان أمس)، وأتمنى الوصول إلى أرضية اتفاق معهما، صحيح وضعيتي جيدة في فريقي الطائي، لكن لا أمانع العودة».
يحدث هذا،  في الوقت الذي يصر المدرب خودة على حضور العناصر الجديدة قبل انطلاق التربص التحضيري، الذي سيجرى بمدينة سوسة التونسي، حتى يتسنى لهم الاندماج مع المجموعة، خاصة وأن التقني المغترب يريد خوض مباراتين وديتين على الأقل.
هريدة و طراوري يقبلان بفسخ العقد وبوركاب اللغز !
بعد ترسيم مغادرة المهاجم نسيم عثماني بطلب منه، اتفق مجوج مع مناجير الثنائي هريدة و طراوري على فسخ العقد، في انتظار ترسيم العملية في الساعات المقبلة، والحال كذلك بالنسبة لدهامشي، الذي وافق على المغادرة، على أن يسرح الحارس مزيان بعد لقاء شبيبة الساورة، عند تأكد انضمام أحد الحارسين بوالصوف أو رحماني، فيما يبقى المدافع الأيسر بوركاب العنصر اللغز، حيث لم يشارك في أي دقيقة، غير أنه لم يتواجد اسمه ضمن قائمة المغادرين.
من جهة أخرى، سجل أمس الأول المسؤول المالي لشركة الآبار شيلة حضوره بمقر الفريق، من أجل إتمام إجراءات الجرد السنوي، على أن يغادر غدا إلى مدينة حاسي مسعود.
و في سياق منفصل، تواصل تشكيلة الشباب التحضيرات لموعد الأحد القادم أمام شبيبة الساورة، من خلال التدرب بمعدل حصة واحدة، حيث حملت تمارين يوم أمس أخبارا سارة للمدرب خودة، بعد اندماج الثنائي بدبودة وعبيد، ما يؤكد جاهزيتهما لموعد نسور الجنوب وهو ما سيمنح حلولا إضافية للتقني المغترب، الذي استعاد خدمات الثنائي شحرور وزعلاني أيضا بعد استنفادهما للعقوبة.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى