تدخل أعوان الحماية المدنية بوحدة ترعي باينان في ميلة، في حدود الساعة السادسة و النصف من عشية يوم الأربعاء، لإسعاف أربع تلميذات يتمتعن بالنظام الداخلي في متوسطة حمودي، كن يشتكين من آلام في البطن، فيما كانت تعاني إحداهن من نوبة صرع، قبل تحويلهن إلى مصلحة الاستعجالات الطبية و في صباح اليوم الموالي، عاد أعوان الحماية المدنية لتحويل زميلات أخريات للاستعجالات الطبية لذات السبب.
و بحسب مصادرنا، فإن عدد التلميذات اللواتي حولن من قبل الحماية المدنية تباعا، هو 12 تلميذة في يومين و يرجح أن تكون المعنيات قد أصبن بتسمم غذائي لازال مجهول المصدر، إذ ينتظر أن تكشف نتائج التحاليل المخبرية، للعينات التي تم تحويلها من قبل الشرطة العلمية لأمن دائرة ترعي باينان، عن المادة التي تقف خلف هذا التسمم الغذائي.
إبراهيم شليغم
  قتيل و خمسة جرحي في حادث مرور بوادي سقان
قتل شخص و جرح خمسة آخرين، في حادث مرور وقع دقائق قبيل منتصف ليلة الأربعاء إلى أول أمس الخميس، على الطريق الوطني رقم 5 أ عند مخرج بلدية وادي سقان.
جثة الضحية (س.ع) البالغ 37 سنة من العمر، حولت من طرف أعوان الحماية المدنية إلى مصلحة حفظ الجثث بالقطاع الصحي في التلاغمة، فيما حول الجرحى الذين تتراوح أعمارهم بين 23 و 55 سنة، إلى مصلحة الاستعجالات الطبية لمستشفى وادي العثمانية .
إبراهيم شليغم

الرجوع إلى الأعلى