تواصل إدارة النادي الرياضي القسنطيني، بقيادة المدير الرياضي نصر الدين مجوج، سعيها لإقناع العناصر المستهدفة، والمطلوبة من قبل المدرب الجديد عبد القادر عمراني، حيث تم الاتفاق بشكل رسمي مع الثلاثي بغداوي ومعمري وحداد سكيكدة.
وحسب المعلومات التي بحوزة النصر، فإن مجوج قد تلقى عشية أمس الأول، الموافقة النهائية من طرف مدافع شبيبة سكيكدة معاذ حداد، الذي وافق على المقترح المالي المقدم من طرف المسؤولين، مؤكدا بأنه سيحل بقسنطينة في الوقت الذي تختاره الإدارة، من أجل إمضاء العقد وترسيم الالتحاق بأصحاب اللونين الأخضر والأسود.
علما، وأن فؤاد حداد لعب دورا بارزا في إقناع ابن عمه بالإمضاء في  الشباب، خاصة وأن الأخير كان مطلوبا من عدة فرق قوية، على غرار مولودية الجزائر التي أغرته براتب كبير، غير أن معاذ حداد فضل السنافر لعديد الاعتبارات.
بالمقابل، نجح مجوج في خطف مهاجم جمعية وهران بغداوي، حيث اتفق معه في ظرف وجيز، بعد أن فضله المدرب عبد القادر عمراني على لاعب شباب باتنة عمران.  وحسب آخر الأخبار، فإن بغداوي سيمضي بإجازة آمال، كون سنه لا يتعدى 22 ربيعا، وهو ما سيسمح للفريق القسنطيني بالاستفادة من إجازة إضافية.
يأتي هذا، في الوقت الذي تم بعث ورقة مدافع وداد بوفاريك مجددا، ونعني بالذكر أحمد معمري، الذي سبق لرجراج ومجوج أن اتفقا معه قبل قدوم المدرب عمراني.
وكان مجوج، قد تابع معمري في إحدى لقاءاته بقسم وطني هواة وسط، وأعجب كثيرا بمؤهلاته، ما جعله يقرر رفقة رجراج التعاقد معه، قبل أن تتجمد المفاوضات، مع قدوم المدرب الجديد الذي منح الضوء الأخضر لبعث الاتصالات معه، بعد أن وقف على حقيقة مؤهلاته.
 ويعد معمري من خيرة لاعبي وطني الهواة، حيث سجل ستة أهداف كاملة رغم منصبه الدفاعي، ما مكنه من الحصول على عدة عروض مغرية، أهمها من شباب قسنطينة والفريق الذي تدرج فيه شباب بلوزداد.
وإلى جانب الثلاثي المذكور، فإن الشباب مهتم أيضا بخدمات لاعب من وداد تلمسان.
وكان للنصر، حديث هاتفي مع المدير الرياضي نصر الدين مجوج، بخصوص مدى تقدم المفاوضات مع العناصر المستهدفة، أين أكد تلقيه الموافقة الرسمية من الثلاثي السالف الذكر(حداد ومعمري وبغداوي)، وفي هذا الشأن أردف قائلا:» لا أتصل سوى بالأسماء التي طلب عمراني التعاقد معها، والحمد لله وفقت في مهمة إقناع الثلاثي حداد ومعمري وبغداوي، حيث باتوا معنا ولم يتبق سوى إمضاء العقود».
وعن وضعية بعض الكوادر، وتأخر تجديد عقودهم فقد قال مجوج:» كل شيء واضح، والكوادر معنا ولا خوف على ضياع أي اسم، وتجديد عقودهم، سيتم بمجرد الإعلان عن القرار النهائي الخاص بالموسم الكروي، وعن بن عيادة وبلقاسمي فقد قمنا معهما بالواجب ونحن الآن ننتظر إمكانية انتقالهما للخارج من عدمها».
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى