سلم صبيحة أمس، مدرب مولودية العلمة السعيد بلعريبي لإدارة النادي، القائمة النهائية للاعبين المسرحين، ممن لم يقتنع كثيرا بإمكاناتهم البدنية والفنية في التربص الأول، وضمت هذه القائمة أسماء سبعة لاعبين، ويتعلق الأمر بكل من بن حوسين، خطاب، دخوش، برشيش، عمراوي، لويزيني وأخيرا جهدو.
وجدد مدرب مولودية العلمة دعوته لإدارة النادي، بضرورة تدعيم التشكيلة بلاعبين جدد في الخط الدفاعي، بعد النقائص التي وقف عليها في المباريات السابقة، وكانت إجابة الإدارة أنها وجدت صعوبات جمة في اختيار الأحسن، حيث استدلت باتفاقها مع المدافع لدرع حول انضمامه، لكن الأخير فشل في فسخ تعاقده مع اتحاد البليدة، وهو نفس ما حدث مع الحارس وابدي، الذي منح موافقته النهائية، لكنه لم ينجح في نفس الوقت، من إقناع مسيري جيل عين الدفلى بفسخ تعاقده.
وقالت الإدارة إنها في رحلة البحث عن عناصر جديدة، من أجل ضمها رسميا في الموسم الجديد، خاصة وأنها بدت مصرة على تحقيق طلبات الطاقم الفني.
وتحصلت النصر على معلومة مؤكدة، تفيد أن النادي قد تحصل على رخصة استثنائية، من أجل عقد أشغال الجمعية الانتخابية للنادي الهاوي بداية الأسبوع المقبل، ويأتي ذلك بعد تأجيلها قبل أسبوعين، مباشرة بعد إصدار وزارة الشباب والرياضة، قرارا بتعليق جميع النشاطات، في ظل الإجراءات الخاصة بتطبيق الحجر الصحي.
وكانت السلطات المحلية ممثلة في المجلس الشعبي البلدي ومديرية الشباب والرياضة، قد تقدمت بداية الأسبوع بطلب الحصول على الرخصة، من أجل القيام بهذه العملية قبل نهاية السنة الجارية، حتى يتسنى تسريح الإعانات المالية إلى خزينة النادي، في بداية السنة الجديدة 2021.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى