استدعي مدافع مولودية الجزائر ميلود ربيعي للقائمة المعنية بمواجهة النادي الصفاقسي التونسي، المقررة بعد غد الأربعاء، بملعب الطيب المهيري بداية من الساعة الثالثة مساء، ضمن إياب الدور التمهيدي الثاني لرابطة الأبطال الإفريقية لكرة القدم، حسب ما أعلن عنه النادي العاصمي على صفحته على «فايسبوك». وكان ربيعي، قد تعرض لإصابة أمام أولمبي المدية يوم 15 ديسمبر الماضي، في إطار الجولة الثانية من الرابطة الأولى المحترفة. من جهة أخرى، يستمر غياب وسط الميدان الهجومي، عبد المؤمن جابو بسبب المرض، كما يغيب عن سفرية تونس الإيفواري إيسلا داودي دياموندي، الذي عاد لوطنه من أجل تجديد رخصة العمل، فيما جاء في منشور صفحة النادي، أن اللاعب مهدي بن علجية قد تم استبعاد اسمه من القائمة لاختيارات فنية.
وتنقل مساء الأمس، وفد مولودية الجزائر لمدينة صفاقس عبر رحلة خاصة، بحضور 24 لاعبا من بينهم ثلاثة حراس مرمى. ويجري أشبال المدرب نبيل نغيز، حصتين تدريبيتين الأولى اليوم الإثنين والثانية غدا الثلاثاء.
جدير ذكره، أن ممثل الكرة الجزائرية، قد فاز في لقاء الذهاب أمام الضيف التونسي بنتيجة هدفين دون رد، سجلهما المهاجم سامي فريوي، الذي ضيع أيضا ضربة جزاء في الأنفاس الأخيرة للمباراة.                        ق - ر

الرجوع إلى الأعلى