نفت أمس، إدارة وفاق سطيف كل ما يشاع عن تأهيل المهاجم لوموتي.وجاء في بيان للنادي السطايفي، أن الحديث عن وجود «صفقة مشبوهة» بين رئيس الرابطة عبد الكريم مدوار وإدارة الوفاق، عارية من الصحة.
ودار حديث وسط الشارع السطايفي عن «صفقة» عقدت بين المسؤولين ومدوار، تم بموجبها موافقة رئيس الرابطة على تأهيل المهاجم الأجنبي محليا مع مساعدة «السطايفية» لتأهيله قاريا، مقابل عدم توقيع إدارة عبد الحكيم سرار تفويضا لرئيس السابق عز الدين اعراب، يوظفه الأخير للترشح في انتخابات الرابطة، ومنافسة الرئيس الحالي مدوار في منصبه.
وقررت الإدارة اتخاذها السفر إلى غانا في طائرة خاصة، بعد اتفاقها مع العضو السابق إبراهيم العرباوي، صاحب إحدى الوكالات السياحية، حول كل تفاصيل هذه الرحلة، ولهذا الغرض يتنقل غدا الخميس الكاتب العام رشيد جرودي إلى مقر السفارة الغانية، من أجل استخراج التأشيرات.
وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم تاريخ 14 فيفري المقبل، موعدا لإجراء مباراة الذهاب من الدور السادس عشر من مسابقة كأس «الكاف»، والتي ستجمع بين الفريق المحلي اشانتي كوتوكو الغاني أمام الضيف وفاق سطيف.
واختارت إدارة الفريق الغاني ملعب العاصمة «اكرا»، لاحتضان هذه المواجهة، وليس في معقله الرئيسي في ملعب مدينة «كوماسي»، و هو ما سيكون في صالح تشكيلة الوفاق، التي لن تضطر إلى السفر برا في الحافلة على مسافة تتعدى 200 كلم.
لوموتي بعيدا عن التدريبات وغياب بكاكشي يطول
لم يشرع بعد المهاجم الجديد الغاني دانيال لوموتي في تدريبات التشكيلة، وأرجعت الإدارة سبب ذلك إلى تأخر صدور نتائج اختبارات فيروس كوفيد 19، فيما منح الطاقم الطبي راحة سلبية مدتها ثلاثة أسابيع كاملة، للمدافع بيكاكشي إبراهيم الخليل، وسيعوضه في التشكيلة الأساسية أمام مولودية وهران زميله لعريبي، مع إمكانية استدعاء لاعب صنف الآمال شاهين بلول إلى القائمة النهائية.
كما سيكون بإمكان الطاقم الفني الاعتماد في موعد هذا السبت على خدمات لعوافي، في حين لم يتمكن وسط الميدان الشاب دالي من تكملة الحصة الأخيرة، لشعوره ببعض الآلام في القدم اليمنى.
من جانب آخر، تحصلت النصر على معلومة، تفيد أن ديون النادي على مستوى المنازعات، قد ارتفعت إلى رقم 2 مليار و 430 مليون سنتيم
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى