توصلت إدارة وفاق سطيف إلى اتفاق مع الظهير الأيسر لمولودية الجزائر براهيمي بلقاسم، يقضي بانضمامه إلى صفوف «النسر الأسود» لموسمين، وذلك لتجسيد مطالب المدرب الأول نبيل الكوكي بتدعيم التعداد بظهير أيسر جديد، وذلك قبل غلق باب التحويلات الصيفية.
وبالرغم من كون تعداد الوفاق، يضم حاليا في هذا المنصب كل من المخضرم فرحاني هواري والمنتدب من أمل الأربعاء واسع يونس، غير أن التقني التونسي، أصر على التعاقد مع لاعب جديد في الجهة اليسرى من الدفاع، بهدف تفادي حدوث أي مفاجآت غير سارة، في حال عدم استعادة فرحاني لكامل إمكانياته، خاصة وأنه عائد من إصابة خطيرة، بعد إجرائه مؤخرا عملية جراحية على مستوى الأربطة المتعاكسة.
وبعد توقيع العقد، سيكون المدافع السابق لأمل بوسعادة على موعد مع السفر نحو تونس، للدخول في التربص التحضيري المغلق الذي برمجه الطاقم الفني.
و أكد المساعد الأول كريم دلهوم أن الطاقم الفني، طلب من إدارة النادي التعاقد مع مهاجم جديد، بهدف ضمان الازدواجية في جميع المناصب، والأكثر من ذلك خلق منافسة شرسة بين لاعبي الخط الأمامي للفوز بمكانة أساسية، وهو ما سينعكس بالإيجاب على مستوى أداء التشكيلة، لاسيما وأن الوفاق يطمح للتنافس حول جميع الألقاب في بطولة الموسم القادم.
وشرعت بداية من أمس، تشكيلة «النسر الأسود» في أول أيام المعسكر التحضيري بتونس، بعد رحلة برية شاقة انطلقت ليلة السبت الماضي من مقر النادي، قبل الوصول في فجر يوم أمس إلى مدينة طبرقة الساحلية للإقامة هناك، قبل تكملة الرحلة نحو العاصمة تونس.
وسيلتحق اليوم، عدد من اللاعبين المتأخرين عن التنقل إلى تونس برفقة الوفد، بسبب انتهاء صلاحية جوازات السفر، ويتعلق الأمر بكل من دغموم، دباري، بلقروي، بوحلفاية، خذايرية وجابو، حيث أكدت الإدارة أنها حجزت لهم تذاكر السفر عبر رحلة جوية، حتى يكونوا في الموعد ويندمجوا بصورة طبيعية مع التدريبات الجماعية، خاصة وأن الطاقم الفني، أكد أهمية مشاركة الجميع في المعسكر المغلق.
ويكشف اليوم، المدرب الكوكي عن أسماء المنافسين المحتملين لفريقه وديا، مع ضبط تواريخ إجراء تلك المباريات، حيث سطر التقني التونسي في البرنامج لعب أربعة لقاءات ودية على الأقل، حتى يتسنى له منح توقيت اللعب الكافي لجميع العناصر، سواء القديمة أو المنتدبة حديثا.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى