حدّدت إدارة نجم اليشير، المنتمي لبطولة الجهوي الأول لرابطة باتنة يوم غد الجمعة، موعدا لانطلاق التحضيرات تحسبا للموسم القادم، وهذا تحت إشراف المدرب الجديد مبروك كدية، الذي تنتظره رهانات كبيرة لإعادة إحياء أمجاد الفريق، حامل لواء الكرة بولاية البرج في الأقسام الجهوية، رغم الانتكاسات التي ظلت تلاحقه في السنوات الأخيرة، لاعتبارات متعددة.
وحسب رئيس الفريق شعبان رقوب، فإن الإدارة التي لم تضبط التعداد الرسمي لحد الآن، احتفظت بركائز الموسم الماضي والبالغ عددهم 12 لاعبا، مضيفا في تصريح للنصر أن الانتدابات ستقتصر على جلب 3 أسماء جديدة فقط من ولاية البرج، مع ترقية قرابة 8 عناصر من الوجوه الشابة، لتكون الحصة الأولى للتدريبات محطة للفرز والغربلة، مبرزا الضائقة المالية، التي أضحت تنخر جسد النجم في ظل غياب مصادر تمويل.
واعتبر محدثنا أن الهدف المسطر لا يعدو أن يكون محاولة احتلال مرتبة مشرفة، ضمن المجموعة الأولى التي تضم عديد المنافسين الطموحين، على غرار أمل بريكة وشبيبة سريانة ومولودية المسيلة وأمل الزوي، واعدا الأنصار بالظهور بوجه مشرف.
 من جهة أخرى، رفضت لجنة معاينة الملاعب اعتماد الملعب البلدي، نظرا للنقائص التي يشكو منها، ما قد يجبر الفريق على الاستقبال بملعب عاصمة الولاية البرج.
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى