غوركوف قال لي منذ أول يوم بأنني مستقبل دفاع الخضر
كشف مدافع إتحاد العاصمة الدولي حسين بن عيادة، بأنه لم يشك يوما في تواجده بالقائمة النهائية للخضر، تحسبا لتربص جنوب إفريقيا الذي ينطلق بتاريخ 31 أوت الجاري، مشيرا خلال الحديث الذي جمعه بالنصر، بأنه يطمح للمشاركة في المباراة التصفوية القادمة أمام منتخب «ليزوطو»، خاصة في ظل تواجده في أفضل أحواله البدنية والفنية، عقب استعادته لأجواء المنافسة مع سوسطارة.
*أولا نهنئك بالتواجد في القائمة النهائية للخضر...
     شكرا لكم، لقد كنت طيلة الأيام الماضية في انتظار الإعلان عن القائمة النهائية للخضر، خاصة وأن رغبتي كبيرة بالتواجد في التربص القادم بجنوب إفريقيا، والمشاركة في المباراة التصفوية أمام «ليزوطو»، لقد سعدت كثيرا لتأخر غوركوف في إعلان قائمة الـ23 إلى ما بعد مباراة الوفاق، سيما وأنني خضت ثاني لقاء لي كأساسي في ظرف أسبوع واحد.
*هل كنت تخشى استبعادك بسبب وضعيتك مع سوسطارة؟
     في بادئ الأمر كنت أخشى استبعادي بسبب وضعيتي الصعبة مع إتحاد العاصمة، ولكن سرعان ما أعدت التفكير في الموضوع، ووجدت بأنني سأكون حاضرا في التربص القادم للخضر لا محالة، سيما في ظل الثقة الكبيرة التي أحظى بها من طرف الناخب الوطني كريستيان غوركوف، هو يحب طريقة لعبي كثيرا، وكنت متأكدا بأنه لن يتخلى عني، خاصة وأن وضعيتي مع الإتحاد تحسنت في الأسبوعين الأخيرين.
* يبدو من كلامك بأنك تحظى بثقة عمياء من غوركوف، أليس كذلك؟
     أجل أنا أحظى بثقة كبيرة من قبل الناخب الوطني، إلى درجة أنني لم أشك للحظة واحدة في عدم تواجدي ضمن القائمة النهائية المعنية بمباراة ليزوطو القادمة. سأحاول أن أدخل التربص بقوة من أجل التأكيد لـ غوركوف بأنني قادر على المشاركة في اللقاء التصفوي القادم، ولما لا المساهمة في العودة بنتيجة إيجابية.
*إذا أنت تطمح للمشاركة في أول مباراة مع الخضر؟
     أعتقد بأنني قادر على تقديم الإضافة إلى المنتخب الوطني على مستوى الخط الخلفي، خاصة في ظل الجاهزية التي أتمتع بها. لقد شاركت في آخر مباراتين مع إتحاد العاصمة، وكنت في المستوى، ونلت إشادة حتى المختصين والمدرب حمدي. صحيح أنني غير متعود على اللعب كمدافع أيمن، ولكن ما باليد حيلة، في ظل توفر الخيارات بكثرة في محور الدفاع، المهم بالنسبة لي الحفاظ على نسق المباريات، خاصة وأن الناخب الوطني حذر المبتعدين من المنافسة بالإقصاء.
*هل من كلمة أخيرة؟
      أنا في قمة السعادة للحفاظ على مكانتي مع الخصر، طموحاتي الآن تنصب حول البصم على أول مشاركة، نحن نسعى للتواجد في نهائيات كأس الأمم الإفريقية بالغابون، كما نصر على التأهل إلى مونديال روسيا، نحن نملك كل الإمكانات لذلك، وعلينا التركيز على الميدان فقط للوصول إلى أهدافنا المنشودة.
حاوره: مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى