يواصل مدرب مولودية العلمة الجديد مصطفى سبع، عملية انتقاء اللاعبين الشبان في الاختبارات، التي فتحتها إدارة النادي على مستوى الملعب البلدي عمار حارش، لصالح اللاعبين الأقل من 21 سنة.
وحسب إدارة النادي، فإنه سيتم الإعلان عن تركيبة القائمة النهائية في غضون الأيام المقبلة، بعد قرار الاحتفاظ بركائز الموسم المنقضي، وتدعيم التعداد بلاعبين من صنف الآمال، بسبب منع النادي من التعاقدات الجديدة، بالنظر إلى الديون العالقة على مستوى لجنة المنازعات، بقيمة مالية تفوق خمسة ملايير سنتيم.
واضطرت مؤخرا إدارة «البابية» إلى تسريح هداف الفريق إلياس الدوسن، بعد العرض المغري الذي تلقاه من قبل نادي آقبو الصاعد الجديد إلى بطولة القسم الثالث، حيث لم يكن أي خيار أمام المسيرين سوى الموافقة على طلب اللاعب بالرحيل، مقابل تنازله عن مستحقاته المالية القديمة.
وأجرى رئيس النادي الهاوي سمير رقاب، بعض التغييرات في الآونة الأخيرة، تمثلت في الموافقة على استقالة الكاتب العام بيقع مانع، وتعويضه بالكاتب الجديد عبد العالي بوكعبوب، مع تعيين العضو وليد وادة في منصب المسؤول الأول عن الفئات الشبانية.
من جهة أخرى، خصص المجلس الشعبي البلدي مبلغا ماليا بقيمة 2.5 مليار سنتيم في الميزانية الإضافية، مع الإعلان عن برمجة مشروع تهيئة ملعب مسعود زوغار، في انتظار الانطلاق قريبا في عملية الأشغال.                                أ - خ

الرجوع إلى الأعلى