قامت مصالح أمن ولاية تبسة منذ بداية الشهر، بعمليات شرطية مكثفة في إطار الجهود الرامية إلى محاربة الجريمة الحضرية بمختلف أشكالها، وتم خلالها توقيف 118 شخصا مبحوثا عنه.
 واستنادا لبيان لمكتب الاتصال و العلاقات العامة بأمن الولاية، فقد أسفرت العمليات الشرطية عن توقيف 110 أشخاص مبحوث عنهم بموجب أحكام و أوامر قضائية مختلفة، و8 مبحوث عنهم بموجب أوامر قبض، وأكد المصدر ذاته أن العمليات الأمنية مستمرة لحماية و تأمين الأشخاص و الممتلكات بإقليم الاختصاص.
من جهة أخرى، تمكن أمن ولاية تبسة في ظرف 6 أشهر، من تفكيك العديد من المجموعات الإجرامية المتابعة في قضايا سرقة التجهيزات التقنية التابعة لمؤسسة اتصالات الجزائر، مع استرجاع كميات معتبرة من الكوابل و التجهيزات النحاسية التي تمت سرقتها، بعد تفعيل مخطط أمني.
وأفاد بيان مصالح الأمن، أن العملية أسفرت عن توقيف 21 مشتبها فيه في 29 قضية متعلقة بسرقة أملاك عمومية، أين تم استرجاع 1284 مترا من الكوابل النحاسية و 230 كلغ من معدات نحاسية، وقد تم التحقيق مع هذه المجموعات الإجرامية بالتنسيق مع النيابة المختصة، ليتم بعد استكمال الإجراءات، تقديم المتهمين أمام الجهات القضائية
المختصة.                         ع.نصيب

الرجوع إلى الأعلى