13 مساهما يؤسسون الشركة الرياضية ذات الأسهم لسريع غليزان
تمكن سريع غليزان صبيحة أمس أخيرا من تأسيس شركته الرياضية ذات الأسهم، بعدما كانت في السابق ذات الشخص الوحيد، جاء ذلك خلال أشغال الجمعية العامة التأسيسية المنعقدة بقاعة سينما دنيا زاد، حيث تم إنشاؤها بـ 13 مساهما مع إبقاء الباب مفتوحا لدخول مساهمين آخرين، و كان رئيس الشركة الرياضية السابقة بوهني حكيم هو أول من اقتنى أسهما، و لو أنه عبر عن عدم رضاه بعدد المساهمين حيث كان يتوقع عددا أكبر، علما أن والي غليزان هو من شدد على ضرورة تغيير صيغة الشركة من أجل فتح رأس مالها.
من جهة أخرى، وقع منتصف نهار أمس مهاجم مولودية وهران الشاب وليد هلال عقدا لموسمين مع سريع غليزان، و يعتبر هلال من المهاجمين الذين تألقوا قبل موسمين مع آمال الحمراوة، و توجوا بكأس الجمهورية ما جعل المدرب كفالي آنذاك يقرر ترقيته للأكابر.
وفي سياق الاستقدامات دائما، علمت النصر من مصادر مقربة أن إدارة الرابيد اتفقت مع لاعب دفاع تاجنانت داود ولاعب السنافر مكاوي، حيث يرتقب أن ترسم الصفقتان في الساعات المقبلة، يأتي هذا بعد حسم صفقة لاعب وسط ميدان شبيبة سكيكدة طبي أسامة الذي وقع لموسمين.
كما يكون كل من قائد أمل الأربعاء محساس و مدافع شبيبة بجاية لمايسي قد منحا موافقتهما المبدئية لمسيري السريع، بالمقابل تراجع الظهير الأيسر الشاب لمولودية الجزائر سمير شاوشي وطالب بفسخ العقد الذي وقعه مع سريع غليزان.
وأبدى أنصار الرابيد تخوفهم من مستقبل الفريق في بطولة الموسم الجديد، بسبب اقتصار الانتدابات على الشبان فقط، حيث اعتبروا ذلك بمثابة مغامرة غير محمودة العواقب، وعلق البعض منهم على أن سريع غليزان سيصبح فريقا للآمال.                عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى