رئيس الدفاع يعد بـ10 ملايين للإطاحة ببلوزداد
تولي إدارة دفاع تاجنانت أهمية كبيرة لمباراة الجولة القادمة أمام شباب بلوزداد، حيث أكدت مصادر النصر بأن الرئيس الطاهر قرعيش قد اجتمع باللاعبين، ووعدهم بمنحة مغرية في حال النجاح في الإطاحة بالسياربي في مباراة الغد. واستنادا لذات المصادر فإن منحة الانتصار ستكون في حدود 10 ملايين سنتيم، كما كان الحال في المباريات الماضية داخل الديار، خاصة وأن المسيرين يصرون على تحقيق النقاط الثلاث، والتقدم أكثر في سلم الترتيب العام.
وستعرف مباراة الغد غياب المدرب ليامين بوغرارة عن كرسي الاحتياط، بعد العقوبة التي سلطتها عليه لجنة الانضباط، عقب طرده في لقاء شباب قسنطينة من طرف الحكم غربال، ووجه بوغرارة تعليمات، خاصة للاعبيه من أجل تفادي الحديث مع الحكم، خاصة وأن ذلك قد أثر على مردودهم في لقاء الجولة الماضية أمام السنافر، حيث تسببت ضربة الجزاء المشكوك في أمرها في نرفزة رفاق حداد، ما أفقدهم التركيز خلال ما تبقى من دقائق المواجهة.
وستعرف مباراة الغد بعض التعديلات، خاصة على مستوى الخط الخلفي، حيث يستعد المدرب بوغرارة للاستنجاد ببعض الأسماء، على غرار العايب الذي سيستعيد مكانته الأساسية، كما قد نسجل المشاركة الأولى للمدافع ترباح، لا سيما وأن الطاقم الفني للدياربيتي غير راض بما شاهده في لقاء حملاوي، أين تلقت شباك الحارس جوناتان رباعية كاملة.
من جهة أخرى وجهت الإدارة نداء إلى الأنصار، تدعوهم من خلاله للتوافد بقوة على مدرجات ملعب إسماعيل لهوى، خاصة وأنها غير راضية بالحضور الجماهيري لحد الآن.
وقال قرعيش في هذا الخصوص: «الفضل في الانتصارات التي حققناها الموسم الماضي داخل الديار يعود إلى الأنصار، وأنا أتمنى أن يعودوا بقوة إلى المدرجات، كون ذلك سيمنح اللاعبين القوة، وسيجعلهم يبذلون مجهوادت أكبر».
بالمقابل قال بوغرارة عن لقاء الغد: «مباراة السياربي في غاية الأهمية بالنسبة لنا، ولن نرضى بأقل من النقاط الثلاث، خاصة وأننا لا نريد الابتعاد عن كوكبة المقدمة».
للإشارة فقد سجل متوسط الميدان فؤاد حداد عودته عشية أمس إلى التدريبات، بعد مشاركته في المعسكر التحضيري للمنتخب المحلي الذي دام يومين.
ابن الشيخ الحسين.م

الرجوع إلى الأعلى