الجمعة 24 ماي 2024 الموافق لـ 16 ذو القعدة 1445
Accueil Top Pub
إستحداث مجمع عمومي في مجال السكك الحديدية
إستحداث مجمع عمومي في مجال السكك الحديدية

تم، اليوم الخميس، استحداث مجمع عمومي كبير مخصص للهندسة و لإنجاز مشاريع السكك الحديدية، عقب اجتماع ملس مشاركة الدولة، بحسب ما أفاد به بيان لمصالح...

  • 23 ماي
عرقاب: مؤشرات إيجابية عن وجود محروقات في عرض البحر
عرقاب: مؤشرات إيجابية عن وجود محروقات في عرض البحر

أكد وزير الطاقة والمناجم، محمد عرقاب، اليوم الخميس بالجزائر العاصمة، أن الدراسات الجارية لاستكشاف المحروقات في عرض البحر بالجزائر أظهرت "مؤشرات...

  • 23 ماي
وزارة التربية: الاختبارات الاستدراكية تجري بين 23 و27 جوان المقبل
وزارة التربية: الاختبارات الاستدراكية تجري بين 23 و27 جوان المقبل

حددت تواريخ اجراء الاختبارات الاستدراكية بعنوان السنة الدراسية 2023-2024، بين 23 و27 جوان المقبل بالنسبة لجميع المراحل التعليمية، حسب ما علم  اليوم الخميس...

  • 23 ماي
شدد على تطبيق القانون ضد كل أشكال السمسرة بالشواطئ: الرئيس يأمر بمراجعة الأسعار تشجيعا للسياحة الداخلية
شدد على تطبيق القانون ضد كل أشكال السمسرة بالشواطئ: الرئيس يأمر بمراجعة الأسعار تشجيعا للسياحة الداخلية

  ارتياح لتقدم إنجاز مشروع غارا جبيلات أوامر رئاسية بإنجاز صوامع الحبوب في آجالها شدّد رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، على أهمية إنجاز كافة مشاريع صوامع الحبوب...

  • 22 ماي

الفريق حصل على 50 مليارا ولا يزال يشتكي من الديون


عضو من مجلس الإدارة بقسنطينة للتدقيق في حسابات السنافر
كشفت مصادر حسنة الإطلاع أمس للنصر، بأن أحد أعضاء مجلس إدارة شباب قسنطينة، و الذي يشغل منصب إطار في شركة أشغال الآبار، سجل حضوره أمس بمدينة الجسور المعلقة قسنطينة، خصيصا من أجل التدقيق في حسابات النادي الرياضي القسنطيني، و الحصول على بعض الوثائق اللازمة، ما يؤكد بأن الملاك لم تعجبهم الوضعية التي آل إليها الفريق، خاصة ما تعلق بالمبالغ الضخمة التي تصرف على مستوى الفريق دون أن تعود بالفائدة على نتائجه.
و مثلما أشرنا إليه في عدد أمس، فإن الملاك الجدد منحوا الفريق حوالي 50 مليار سنتيم إلى غاية الآن، إلا أن النادي الرياضي القسنطيني لا يزال يعاني من إشكالية بعض الديون، التي تم التطرق إليها خلال اجتماع مجلس الإدارة، و يتعلق الأمر بأموال بعض الفنادق و كذا ممول الشباب بالألبسة الرياضية “ماكرون”.
على صعيد آخر لا تزال قضية المهاجم الأسبق للسنافر محمد رضا بن حاج تراوح مكانها، على الرغم من أن المهلة التي منحتها المحكمة الرياضية الدولية توشك على نهايتها، و قد يجد الفريق نفسه أمام الأمر الواقع، من خلال خصم 6 نقاط من رصيده.
و في هذا الصدد أكدت مصادرنا بأن عضو من شركة الآبار اتصل باللاعب بن حاج، و ضرب له موعدا خلال اليومين الماضيين، إلا أنه لم يعاود الاتصال به.
من جهة أخرى تجدر الإشارة إلى أن المدير العام الجديد للشركة الرياضية للنادي الرياضي القسنطيني عبد الوهاب سويسي، لم يباشر مهامه أمس كما كان منتظرا، بدليل أنه لم يتنقل إلى مكتب الفريق، بعد أن اشترط حصوله على نسخة من المحضر الرسمي الذي يؤكد منحه كافة الصلاحيات، و هذا مثلما تم الاتفاق عليه مع الرئيس المدير العام لشركة الآبار، و رئيس مجلس الإدارة سعيد نوري خلال اجتماع أول أمس، رغم أن الرجل الأول في شركة أشغال الآبار، تحدث هاتفيا مع مدير الشركة الرياضية الجديد سويسي، الأخير الذي يكون حسب مصادرنا الموثوقة، قد تحصل على المحضر سهرة أمس.                         

بورصاص.ر

ثقافة

وزارة الثقافة تتابع حالته
وزارة الثقافة تتابع حالته
  • 18 ماي

الفنان حميد بوزاهر يتعرض لوعكة صحية يتواجد عميد...

روبورتاج

شبيبــة جيجـل.. حلم يتحقّق بعـد 37 سنـة
شبيبــة جيجـل.. حلم يتحقّق بعـد 37 سنـة
  • 22 ماي

حقّقت شبيبة جيجل الصعود للقسم الوطني الثاني بعد...

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com