أشادت جريدة فرانس فوتبول بالمستوي الكبير الذي يقدمه المهاجم إسحاق بلفوضيل في الفترة الأخيرة مع ناديه ستاندار دولياج، حيث أشارت بأنه قريب جدا من العودة إلى صفوف المنتخب الوطني.
وبات بلفوضيل من نجوم الدوري البلجيكي، حيث سجل 7 أهداف، وقدم 3 تمريرات حاسمة في 16 مباراة شارك فيها.ومن المتوقع أن يتواجد بلفوضيل ضمن القائمة الأولية التي سيستدعيها الناخب الوطني جورج ليكنس للمشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا 2017، المقررة في الغابون خلال الفترة الممتدة ما بين 14 جانفي و5 فيفري.
ويملك بلفوضيل في رصيده 14 مقابلة بزي المنتخب الوطني، سجل خلالها هدفين. ويبحث ليكنس عن منافس لمهاجم ليستر سيتي الانجليزي إسلام سليماني الصائم عن التهديف مع الخضر منذ عدة أشهر.
ويعد الثنائي إسحاق بلفوضيل وإدريس سعدي من أبرز المرشحين لتدعيم القاطرة الأمامية للخضر في المباريات المقبلة، ما من شأنه أن يبعث المنافسة، ويجبر سليماني على بذل مجهودات إضافية، إذا أراد الحفاظ على مكانته الأساسية.
وحل الدولي إسحاق بلفوضيل ضمن قائمة فرانس فوتبول الخاصة بأفضل خمسة لاعبين أفارقة تألقوا في مباريات الأسبوع الفارط.
هذا و كان اللاعب السابق لإنتر ميلانو الإيطالي، قد تألق بشكل كبير في مباراة الأسبوع الأخير في الدوري البلجيكي، بتسجيله لهدف وتقديمه تمريرتين حاسمتين خلال المواجهة أمام زولت فاريغام.
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى