الجمعة 24 ماي 2024 الموافق لـ 16 ذو القعدة 1445
Accueil Top Pub
إستحداث مجمع عمومي في مجال السكك الحديدية
إستحداث مجمع عمومي في مجال السكك الحديدية

تم، اليوم الخميس، استحداث مجمع عمومي كبير مخصص للهندسة و لإنجاز مشاريع السكك الحديدية، عقب اجتماع ملس مشاركة الدولة، بحسب ما أفاد به بيان لمصالح...

  • 23 ماي
عرقاب: مؤشرات إيجابية عن وجود محروقات في عرض البحر
عرقاب: مؤشرات إيجابية عن وجود محروقات في عرض البحر

أكد وزير الطاقة والمناجم، محمد عرقاب، اليوم الخميس بالجزائر العاصمة، أن الدراسات الجارية لاستكشاف المحروقات في عرض البحر بالجزائر أظهرت "مؤشرات...

  • 23 ماي
وزارة التربية: الاختبارات الاستدراكية تجري بين 23 و27 جوان المقبل
وزارة التربية: الاختبارات الاستدراكية تجري بين 23 و27 جوان المقبل

حددت تواريخ اجراء الاختبارات الاستدراكية بعنوان السنة الدراسية 2023-2024، بين 23 و27 جوان المقبل بالنسبة لجميع المراحل التعليمية، حسب ما علم  اليوم الخميس...

  • 23 ماي
شدد على تطبيق القانون ضد كل أشكال السمسرة بالشواطئ: الرئيس يأمر بمراجعة الأسعار تشجيعا للسياحة الداخلية
شدد على تطبيق القانون ضد كل أشكال السمسرة بالشواطئ: الرئيس يأمر بمراجعة الأسعار تشجيعا للسياحة الداخلية

  ارتياح لتقدم إنجاز مشروع غارا جبيلات أوامر رئاسية بإنجاز صوامع الحبوب في آجالها شدّد رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، على أهمية إنجاز كافة مشاريع صوامع الحبوب...

  • 22 ماي

أمل بوسعادة: الإدارة تسدد علاوات المباريات


قال رئيس نادي أمل بوسعادة مقيرش عزوز، بأن إدارة الفريق قامت بتسديد جميع علاوات المباريات الأخيرة، باستثناء- كما قال- منحة لقائي جمعية الخروب و أهلي البرج، اللتان سيتم تسديدهما خلال الأيام القادمة، بعد أن تدعمت خزينة الفريق بإعانة الولاية و البلدية،    و المقدرة إجمالا بـ 3,3 مليار سنتيم.
و أوضح رئيس الأمل مقيرش بأن الأزمة المالية التي يمر بها الفريق البوسعادي لم تمنعهم بتاتا من تحقيق النتائج الإيجابية خلال الجولات الأخيرة، و التي مكنت الأمل من الارتقاء إلى الصف الخامس في ترتيب البطولة، و بالتالي تحقيق هدف ضمان البقاء خلال الموسم الجاري.
و أضاف محدثنا بأن فريقه يصبوا إلى حصد نقاط إضافية، تجعله أكثر راحة في ما تبقى من مشوار بطولة الموسم الجاري، سواء داخل الديار أو في تنقلاته في الجولات القادمة، بداية من التنقل الصعب الذي ينتظره يوم الجمعة القادم إلى ملعب بجاية أين سيواجه الشبيبة المحلية.
و في ذات السياق أشار محدثنا إلى أن زملاء اللاعب بن شرقي، سيتنقلون إلى بجاية بنية حصد النقاط الثلاث، سلاحهم في ذلك الروح المعنوية العالية، خصوصا و أن التشكيلة لن تكون منقوصة سوى من خدمات لاعبين اثنين فقط، و يتعلق الأمر بكل من غشة و قطو المصابين، مشيرا إلى أن الأخير سيجري عملية جراحية على الركبة خلال الساعات القادمة، ما يعني انتهاء الموسم بالنسبة له.
هذا و ثمن مقيرش الأجواء الحماسية التي يمر بها الأمل، و الثقة المتبادلة بين اللاعبين       و إدارة الفريق، و حتى الأنصار الذين قاموا بمبادرة طيبة خلال حصة الاستئناف يوم الأحد، حيث قاموا بتكريم اللاعبين بملعب عبد اللطيف مختار.
   فارس قريشي

Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com