توصلت إدارة فريق مولودية بجاية إلى اتفاق شبه نهائي، مع المدرب السابق لاتحاد الجزائر مولود حمدي، للإشراف على العارضة الفنية لفريقها خلال الموسم المقبل، و لم تبق سوى  تفاصيل دقيقة لإتمام الصفقة، و حل مشكل العارضة الفنية الذي طرح نفسه بحدة في المدة الأخيرة، بعدما فشلت  الإدارة البجاوية في التعاقد مع المدربين نبيل نغيز و رشيد بوعراطة. و تكون ذات الصفقة قد تمت خلال اللقاء الذي جمع الطرفين سهرة أمس الأحد بمدينة بجاية، و التي حل بها المدرب حمدي في حدود الساعة الثامنة ليلا قادما من فرنسا، على أن تعلن إدارة رزقي تعاقدها مع ذات المد رب صبيحة اليوم. و في موضوع ذي صلة، تعاقدت إدارة الفريق البجاوي مع  لاعبين جدين، و يتعلق الأمر بمهاجم دفاع تاجنانت  فتحي نوبلي، الذي أمضى ظهيرة أمس الأحد، على عقد يحمل بموجبه  اللونين الأخضر و الأسود لموسمين، بعدما اقتنع بالعرض المالي المقدم له، و منحت له تسبيقا ماليا براتب ثلاثة أشهر، و لاعب وسط  الميدان نادي الرغاية مهدي قادري، الذي وقع سهرة أمس الأول لثلاثة مواسم.
و كانت  تشكيلة الموب قد ضمت في وقت سابق خدمات أربعة لاعبين جدد، و هم  نزواني (د. تاجنانت) و بولدياب (ا. بسكرة) و بن شريف(غ . معسكر) و سلطان(ن. القليعة).
في المقابل بات بقاء العديد من ركائز الموسم الفارط، على غرار سفيان خدير و ياسين صالحي و مالك فرحات و عيد الفتاح الفتاح بلقاسمي و فوزي رحال و أحمد مساعدية مستبعدا، لأنهم يريدون مغادرة الفريق و تغير الأجواء.
و بلغنا في هذا الإطار من مصادرنا الخاصة، بأن لاعب وسط الميدان مالك فرحات بات قريبا من اللعب في شبيبة القبائل، لأن مدربه السابق في مولودية بجاية مراد رحموني، طلب من إدارة حناشي انتدابه وضمه إلى تعداد الفريق فترة الانتقالات الصيفية.
 و في سياق منفصل يلتقي مساهمو الشركة الرياضية مساء غد الثلاثاء في  جمعية عامة طارئة، للحديث عن نقاط هامة تتعلق بعملية الانتدابات، و تحضيرات الموسم الكروي الجديد التي ستنطلق الأسبوع المقبل، و قضية ديون لجنة المنازعات المقدرة  بمبلغ 2,5 مليار سنتيم،  خاصة و أن المكتب الفيدرالي أدرج الموب ضمن الفرق المنوعة من الانتدابات، في حال عدم قيامها بتسوية هذه الديون قبل 20 جويلية                                أ/س 

الرجوع إلى الأعلى