الخميس 23 ماي 2024 الموافق لـ 15 ذو القعدة 1445
Accueil Top Pub
إستحداث مجمع عمومي في مجال السكك الحديدية
إستحداث مجمع عمومي في مجال السكك الحديدية

تم، اليوم الخميس، استحداث مجمع عمومي كبير مخصص للهندسة و لإنجاز مشاريع السكك الحديدية، عقب اجتماع ملس مشاركة الدولة، بحسب ما أفاد به بيان لمصالح...

  • 23 ماي
عرقاب: مؤشرات إيجابية عن وجود حروقات في عرض البحر
عرقاب: مؤشرات إيجابية عن وجود حروقات في عرض البحر

أكد وزير الطاقة والمناجم، محمد عرقاب، اليوم الخميس بالجزائر العاصمة، أن الدراسات الجارية لاستكشاف المحروقات في عرض البحر بالجزائر أظهرت "مؤشرات...

  • 23 ماي
وزارة التربية: الاختبارات الاستدراكية تجري بين 23 و27 جوان المقبل
وزارة التربية: الاختبارات الاستدراكية تجري بين 23 و27 جوان المقبل

حددت تواريخ اجراء الاختبارات الاستدراكية بعنوان السنة الدراسية 2023-2024، بين 23 و27 جوان المقبل بالنسبة لجميع المراحل التعليمية، حسب ما علم  اليوم الخميس...

  • 23 ماي
شدد على تطبيق القانون ضد كل أشكال السمسرة بالشواطئ: الرئيس يأمر بمراجعة الأسعار تشجيعا للسياحة الداخلية
شدد على تطبيق القانون ضد كل أشكال السمسرة بالشواطئ: الرئيس يأمر بمراجعة الأسعار تشجيعا للسياحة الداخلية

  ارتياح لتقدم إنجاز مشروع غارا جبيلات أوامر رئاسية بإنجاز صوامع الحبوب في آجالها شدّد رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، على أهمية إنجاز كافة مشاريع صوامع الحبوب...

  • 22 ماي

ميركاتو: إدارة السنافر تقترح راتبا بقيمة 200 مليون على بن دبكة لخطفه من الوفاق


رسم المدافع الأيمن لمولودية بجاية خذير سفيان التحاقه بالنادي الرياضي القسنطيني، بعد الاتفاق النهائي الحاصل بينه وبين المناجير العام طارق عرامة، في انتظار الإعلان عن الصفقة في الساعات المقبلة، خاصة وأن اللاعب لم يتلق إلى حد الساعة وثائق تسريحه من «الموب»، التي اشتكاها إلى لجنة المنازعات، بسبب عدم حصوله على مستحقاته العالقة.
ومن المقرر أن يتحصل خذير على وثائقه اليوم أو غدا على أقصى تقدير، حيث سيحل مباشرة بقسنطينة من أجل إتمام عملية الإمضاء.
ورغم أن إدارة شباب قسنطينة حسمت أمرها بخصوص التعاقد مع سفيان خذير، إلا أنها لن تتخلى عن صفقة المدافع زين العابدين بولخوة، كونها تريده على الجهة اليسرى من الدفاع، إلى جانب وليد بن شريفة.
 ومن المنتظر أن يحل بولخوة غدا بمدينة قسنطينة من أجل إمضاء العقد، وترسيم التحاقه بأصحاب اللونين الأخضر والأسود.
ويتواجد ابن مدينة عين البيضاء(أم البواقي) في مفاوضات مع مسيري الشباب منذ عدة أيام، غير أن عدم الاتفاق على بعض التفاصيل الصغيرة الخاصة بالأجرة الشهرية أجّل عملية توقيعه في العديد من المناسبات، على غرار ما حدث مع ثنائي وفاق سطيف لعمري وعروسي، اللذين انتهت مهلتهما أمس، ولكن دون قيامهما بالرد على المقترح المالي المقدم من طرف إدارة الشباب.
ويستعد عرامة لرفع العرض المالي للاعب لعمري، خاصة وأنه يعتبره بمثابة إضافة قوية لوسط ميدان السنافر، على عكس عروسي، الذي تتجه صفقته للسقوط في الماء.  
من جهة أخرى يتحرك عرامة في كافة الاتجاهات من أجل إقناع متوسط ميدان المنتخب المحلي سفيان بن دبكة بحمل ألوان شباب قسنطينة الموسم المقبل، حيث اتفق معه على كافة التفاصيل قبل استلام اللاعب لوثائق تسريحه من فريقه النصرية، غير أن الأمور تغيرت رأسا على عقب سهرة أمس الأول، إذ تلقى بن دبكة عرضين مغريين من وفاق سطيف ومولودية الجزائر، وهو ما جعل مناجير السنافر يعاود الاتصال به صبيحة أمس، حيث أخبره بأنهم على استعداد لمنحه أجرة شهرية محترمة، خاصة بعد تلقيه الضوء الأخضر من ملاك الشباب، الذين وافقوا على منحه أزيد من 200 مليون. ولا يعد بن دبكة اللاعب الوحيد الذي قد يضيع من فريق الشباب، على اعتبار أن صفقة المهاجم بن عياد مهددة هي الأخرى بالفشل، في ظل دخول وفاق سطيف سباق الظفر بخدماته، حيث أغراه بأجرة شهرية مرتفعة، ولا يمتلك اللاعب وثائقه، حيث لا يزال في إنتظار إنهاء الالتزامات مع الرابيد من أجل تحديد وجهته المقبلة، علما وأن عمراني تحدث هاتفيا مع بن عياد، وجس نبضه بخصوص الالتحاق بالسنافر.
موعد بولعويدات يتأجل مجددا وصانع الألعاب الإفريقي يصل اليوم
بالمقابل علمت النصر من مصادرها الخاصة أن مناجير المهاجم محمد الهادي بولعويدات قد اتصل بعرامة، واعتذر منه عن عدم القدوم أمس، ضاربا له موعدا جديدا اليوم من أجل استكمال المفاوضات التي انطلقت بينهما منذ عدة أيام، بخصوص إمكانية عودة بولعويدات إلى فريقه الأصلي من جديد، وهو الذي غادره منذ عدة سنوات، ويصر عمراني على انتداب ثلاثة مهاجمين من البطولة الوطنية، حيث تم التعاقد مع عبيد إلى حد الآن، في إنتظار الحسم مع كل من بولعويدات وبن عياد. في سياق آخر من المقرر أن يحل صانع الألعاب الإفريقي اليوم بمدينة قسنطينة من أجل إستكمال إجراءات التحاقه بالسنافر، على أن يلتحق الإفريقي الثاني قبل هذا الخميس، ونجح المسترجع الإيفواري زوال أمس في استخراج تأشيرة الدخول إلى الأراضي الجزائرية.
عرامة ينفي انسحاب ناوري
أكد المناجير العام للنادي الرياضي القسنطيني طارق عرامة بأن انسحاب رئيس مجلس الإدارة سعيد ناوري من منصبه مجرد إشاعات لا أساس لها من الصحة، مضيفا بأنه في تواصل مستمر معه، من أجل إتمام الصفقات الخاصة بالميركاتو الصيفي الحالي، وجمع عرامة حديث مع ناوري أمس بخصوص صفقة بن دبكة، إذ تلقى مناجير السنافر الضوء الأخضر من الآبار بصرف أجرة محترمة على اللاعبين الدوليين، على غرار بن دبكة ورحماني، علما وأن المدافع مازاري حل أمس بقسنطينة، حيث التقى عرامة بخصوص وثائق تسريحه، وهو الذي أدرج عمراني اسمه ضمن قائمة المسرحين.              
مروان. ب

ثقافة

وزارة الثقافة تتابع حالته
وزارة الثقافة تتابع حالته
  • 18 ماي

الفنان حميد بوزاهر يتعرض لوعكة صحية يتواجد عميد...

روبورتاج

شبيبــة جيجـل.. حلم يتحقّق بعـد 37 سنـة
شبيبــة جيجـل.. حلم يتحقّق بعـد 37 سنـة
  • 22 ماي

حقّقت شبيبة جيجل الصعود للقسم الوطني الثاني بعد...

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com