الاثنين 17 جوان 2024 الموافق لـ 10 ذو الحجة 1445
Accueil Top Pub

أزمة شباب قسنطينة


بوخدنــة يرحــل و لافان يقــاوم !
كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، بأن مسؤولي شركة الأشغال في الآبار قرروا تأجيل موعد إقالة المدرب دينيس لافان، إلى ما بعد مباراة نجم مقرة، المبرمجة بعد غد بملعب 8 ماي بسطيف، بسبب ضيق الوقت من جهة، وعدم حيازة المدرب المساعد سفيان عبيدات على الإجازة، التي تسمح له بتسيير التشكيلة من مقعد البدلاء، حيث تحصل في وقت سابق على ترخيص مؤقت من طرف المديرية الفنية للاتحادية الجزائرية لكرة القدم، على اعتبار أنه لا يملك الشهادات المطلوبة، أين ينتظر مسؤولو الشباب، إحضار شهادته التي تحصل عليها بفرنسا من أجل مطابقتها ومن ثمة الحصول على الإجازة، خاصة وأن الفاف تشترط  شهادة «كاف أ» أو أخرى معادلة لها، من أجل الترخيص لأي تقني بالنشاط.
وكشفت مصادر أخرى أن المدرب دينيس لافان اجتمع أمس ببعض العناصر، التي يعتبرها كوادر التشكيلة، وتحدثت معها، أين قال بالحرف الواحد حسب مصادرنا: "إذا كان المشكل في شخصي، فأنا مستعد للرحيل"، غير أن اللاعبين ردوا بأنهم متضامنون معه ولا يرون في رحيله مفتاح الحل، وهو ما جعل التقني الفرنسي يواصل عمله بشكل طبيعي، علما وأن التدريبات جرت أمس بملعب بلدية حامة بوزيان، في حضور رجال الدرك الوطني، وهي الحصة التي كانت مغلقة أمام الأنصار، مثلما حدث في حصة الاستئناف بملعب الشهيد حملاوي.
يحدث هذا، في الوقت الذي أرسل أمس، المناجير العام عدلان بوخدنة الاستقالة الكتابية إلى مجلس الإدارة، بعدما أعلنها عقب لقاء أهلي البرج الفارط، قبل أن يؤكدها بعد العودة من عاصمة البحرين المنامة، سيما وأن العلاقة بينه وبين المدرب دينيس لافان، وصلت إلى طريق مسدود.
وسيدرس اليوم، أعضاء مجلس الإدارة استقالة بوخدنة، ولو أن مصادرنا أكدت بأنهم وافقوا عليها، وشرعوا في البحث عن خليفته، من خلال استقبال السير الذاتية للراغبين في تولي هذا المنصب، إلى جانب تواجد بعض الأسماء، التي أعلنت في وقت سابق رغبتها في العمل مع الشباب، لكن أعضاء مجلس الإدارة، أمام حتمية عدم اتخاذ القرارات الارتجالية، بالنظر إلى التغييرات الكثيرة التي حدثت، من خلال كثرة الإقالات والاستقالات.
إلى ذلك، عقد أمس، المناجير العام للشباب عدلان بوخدنة آخر اجتماع له مع اللاعبين بفندق الخيام، الكائن بالمدينة الجديدة علي منجلي، أين أكدت مصادرنا بأن بعض العناصر اشتكت من الضغط، الذي تعيشه حاليا من طرف الأنصار، عقب توالي النكسات المحلية، إضافة إلى الإقصاء المخيب في المنافسة العربية.
وكان للنصر حديث مع بوخدنة قال فيه:» لقد أرسلت استقالتي الكتابية إلى الملاك، وقررت الرحيل، الحمد لله كنت عند وعدي، وأتمنى الخير لهذا الفريق».
وأضاف:» رغم مغادرتي إلا أنني أنهيت جميع الترتيبات الخاصة بسفرية الفريق إلى سطيف، من أجل ملاقاة نجم مقرة، كما أنني أنهيت جميع الإجراءات التنظيمية الخاصة، بلقاء نصر حسين داي، حتى لا يجد أي صعوبة الشخص الذي يخلفني».
على صعيد آخر، كشفت ذات المصادر، عن اتصال والي قسنطينة بمسؤولي الآبار، أين طلب منهم القدوم إلى مدينة الجسور المعلقة، من أجل دراسة المشاكل التي يتخبط فيها النادي، حيث من المرتقب أن يسجل أعضاء مجلس الإدارة وحتى الرئيس المدير العام براهيم حمودي حضورهم بمقر الولاية.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com