الاثنين 17 جوان 2024 الموافق لـ 10 ذو الحجة 1445
Accueil Top Pub

بونجاح يلتحق بفغولي وبولاية : مشكل الإصابات يلاحق لاعبي المنتخب الوطني


لا تزال مشكلة الإصابات تلاحق لاعبي المنتخب الوطني، حيث انضم المهاجم بغداد بونجاح إلى القائمة الحالية، التي تعرف تواجد كل من سفيان فغولي وفريد بولاية، بعد أن اضطر لمغادرة أرضية الميدان في مباراة فريقه السد أمام نادي السيلية القطري بعد حوالي ساعة من اللعب، بسبب شعوره بآلام على مستوى أسفل الظهر، في انتظار تحديد مدة غيابه عن التدريبات، والتي يتمنى الناخب الوطني جمال بلماضي أن لا تكون طويلة.
وتعتبر الفترة الحالية من بين أصعب الفترات في الموسم، خاصة بالنسبة للاعبين الذين استأنفوا أجواء المنافسة الرسمية مع أنديتهم منذ بضعة أيام فقط، ما يعني بأنهم لن يصلوا إلى الجاهزية البدنية المثلى، إلا بعد خوض من خمسة إلى ستة لقاءات على الأقل من جهة، ومن جهة ثانية لأنهم أنهوا للتو فترة التحضيرات الصيفية التي دامت من شهر ونصف إلى شهرين، لكنها عرفت تدبدب، سيما بالنسبة للاعبين الدوليين، على اعتبار أن المدربين يحضرون لاعبيهم للموسم الكروي، بناء على التواريخ الموجودة في رزنامة الفريق، لكن الوضع الصحي السائد في العالم ككل، أجبر الاتحاد الدولي، على إحداث تغييرات على مستوى الأجندة الدولية، وهو ما أخلط حسابات التقنيين.
وما يتوجب الإشارة إليه، هو أن المهاجم بونجاح تأثر بشكل كبير لابتعاده عن أجواء التدريبات، لفترة قصيرة مع فريقه السد، بعد أن اضطر للبقاء إلى جانب زوجته التي وضعت مولودا جديدا، ثم سافر بعدها إلى الجزائر، قبل العودة التنقل إلى المغرب مع العودة مجددا إلى الجزائر ومنها إلى قطر، لاستئناف العمل مع فريقه السد، قبل خوض مباراة رسمية في أقل من أربعة أيام، عكس فغولي الذي التحق بفريقه غالاتاسراي مصابا، بعد خروجه الاضطراري في لقاء بوركينافاسو، فيما يعاني بولاية من إصابة منذ فترة طويلة، حرمته من البصم على أول مشاركة مع فريقه ميتز إلى غاية الآن، دون أن ننسى بن سبعيني الذي هو الآخر عانى من مشكلة الإصابات العضلية، إضافة إلى عطال الذي تأجل استئنافه لأجواء المنافسة الرسمية، بعد أن فضل مدربه في نيس غالتيي الإبقاء عليه في كرسي الاحتياط، في لقاء أمس الأول.
وفي السياق ذاته، لن يستعجل الناخب الوطني الإعلان عن القائمة المعنية بمباراتي النيجر شهر أكتوبر المقبل، مثلما جرت عليه العادة، حيث سيكتفي بإعداد القائمة الموسعة، من أجل إتمام الإجراءات الإدارية وإرسال الدعوات للأندية في الآجال القانونية، قبل الفصل في القائمة النهائية قبل بضعة أيام من انطلاق التربص.
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com