الأحد 16 جوان 2024 الموافق لـ 9 ذو الحجة 1445
Accueil Top Pub

حضّر في ظروف مضطربة بسبب احتجاج اللاعبين ومقاطعتهم التدريبات


وفاق سطيف يتنقل إلى العاصمة وعينه على تحقيق نتيجة في سوسطارة
يواجه أمسية غد الجمعة وفاق سطيف، مضيفه إتحاد العاصمة لحساب الجولة 14 من الرابطة المحترفة الأولى، بملعب بولوغين بالعاصمة، في مقابلة صعبة نقاطها لا تقبل القسمة على اثنين، في ظل رغبة كل طرف تدعيم رصيده من النقاط، تحسبا لإنهاء مرحلة الذهاب في صدارة الترتيب، ورغم نقل المباراة على شاشة التلفزيون، حضر الأنصار لتنقل كبير و غزو المكان المخصص لهم في الملعب، قصد تشجيع فريقهم على الفوز، كونهم منتشين برباعية المباراة الأخيرة أمام مولودية بجاية.
وسيغيب عن مباراة الغد، ثلاثة لاعبين، و يتعلق الأمر بكل من المهاجم رشيد ناجي و عبد الله دواجي، إضافة إلى المدافع بدران، ما جعل المدرب في ورطة حقيقية، في ظل غياب البدائل الهجومية، علما وأنه سيراهن على خدمات التشكيلة التي واجهت مولودية بجاية خلال اللقاء الأخير، من أجل مواصلة النتائج الإيجابية، في وقت تسبب إضراب اللاعبين وقيامهم بوقفة احتجاجية أمس الأول بمركب الرياضات الأولمبية بالباز، من خلال مقاطعتهم الحصة التدريبية، في تذبذب التحضير، وفيما أقر المدرب عبد القادر عمراني بصعوبة مباراة يوم غد أمام سوسطارة، أشار إلى أن الإرادة كافية لهزم الفريق المحلي، خاصة أنه سعى إلى تجهيز التشكيلة خلال الأيام الفارطة، والتأقلم مع الغيابات المسجلة في صفوفها، في وقت أن النادي حافظ على مرتبته الخامسة ضمن الترتيب العام، بعد إجراء المباراة المتأخرة التي جمعت مولودية بجاية أمام مولودية العاصمة، لكن في حالة تحقيق نتيجة أمام سوسطارة، سيرتقي أكثر في سلم الترتيب.
وكشف المدرب عبد القادر عمراني أمس، بأن التشكيلة تحاول تحقيق نتائج إيجابية ومن ورائها الطاقم الفني، لإدخال الفرحة في نفوس الأنصار، مشيرا إلى أن ممارسة الضغط على اللاعبين والمدرب، يتسبب في إلحاق الضرر بالفريق كله: « أقول بأن الضغط الزائد عن اللزوم أمر سيئ، يساهم في إفقاد اللاعبين التركيز فوق أرضية الميدان»، كما دعا المدرب الأنصار إلى مساندة الفريق خلال الموعدين المقبلين أمام إتحاد العاصمة و دفاع تاجنانت، لإنهاء المرحلة الأولى من الموسم في مرتبة مشرفة.
رمزي تيوري

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com