ألحان وشباب كونتني وأنا مصمم على تحقيق حلمي في الغناء

يضع المغني الشاب عماد باشا الروتوشات الأخيرة على ألبومه الفني الجديد والذي من المنتظر أن يصدره في الأيام القادمة مع شركة إديسيون هارموني و يضم أغنيات تصنف ضمن طابعي الراي و السطايفي العصري.
الألبوم الجديد لم يحدد بعد الأغنية التي سيحمل عنوانها، لأنه لا يزال مترددا في الاختيار بين عديد العناوين على غرار "رايح جاي على دارها"، "أي لا لي"،   "سيدي الشيخ" ،"ما صبرتش عليك" و "عمري ما درتي".
و لم يدمج الشاب عماد باشا كما قال بين السطايفي و الراي، بل رأى أن يحافظ على روح كل طابع،   لأن أغنية الراي لديها خصائصها من الناحية الفنية و التوزيع الموسيقي. أما السطايفي فيتميز بإيقاعاته التي تليق بالحفلات والأعراس ويمكن أن يكون راقصا.
و كشف عماد باشا من جهة أخرى، بأنه بصدد تجسيد مشروع للدمج الذكي بين الراي و السطايفي، من أجل تطوير الطابع الغنائي الذي ظهر مؤخرا والمعروف باسم "سطاي- راي"، و يرى بأنه يملك مميزات ستمكنه من أن يصبح  الطابع الغنائي الأكثر شهرة في الجزائر.
عماد باشا الذي احتل المرتبة الثانية في مسابقة "ألحان وشباب" في طبعتها الرابعة وعرفه الجمهور من خلال ظهوره المميز في برايماتها، قال بأن المدرسة أثرت كثيرا في تكوينه وصقلت مواهبه الفنية وسمحت له بأن ينجح أكثر و يعمل على مستواه الخاص، من أجل تقديم إضافات للأغنية الجزائرية.
وقد صدر لهذا المطرب الشاب ألبوم غنائي وأغان منفردة عديدة "سينغل"، كما اشتهر بأدائه  لأغنية "مايا" التي تداولها الشباب على نطاق واسع في السنوات الماضية،  الشاب عماد تحدث عن المشاكل العديدة التي واجهته من أجل تثبيت قدميه في الساحة الفنية،مشيرا إلى أنه تعرض للابتزاز من قبل منتجي الأغاني، ما جعله يشعر بالإحباط لفترة طويلة، لكن إصراره على بلوغ حلمه، جعله يعود للغناء و يصدر ألبوما غنائيا جديدا.
حمزة. د

الرجوع إلى الأعلى