أحلم بأن أكون أصغر معلّق على نهائي دوري أبطال أوروبا

على بعد أيام قليلة من انطلاق عملية التصويت على لقب أحسن معلّق في قناة «بيين سبورت»، وجّه المترشح الجزائري محمد مبروكي رسالة إلى الجمهور الجزائري مفادها ضرورة الوقوف إلى جانبه، من أجل الوصول إلى تحقيق حلمه المتمثل في دخول التاريخ من أوسع أبوابه كأصغر معلّق على نهائي دوري أبطال أوروبا المسابقة الأغلى والأمجد على المستوى العالمي، ويعتبر ابن بوسعادة الذي خص النصر بحوار أمس، بأنه المرشح الأبرز للفوز باللقب، خاصة في ظل اكتسابه للخبرة والتجربة الكافيتين، مقارنة بمشاركته الأولى في برنامج «ألو بيين» كمعلّق هاو.
-متى ينطلق التصويت وما هي حظوظك في التعليق على نهائي رابطة أبطال أوروبا؟
أنا من أبرز المرشحين للتعليق على نهائي دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم، وأحتاج دعم الجمهور الجزائري من أجل الفوز بالتصويت، الذي ينطلق يوم الفاتح من شهر ماي بحول الله، أتمنى أن أفوز بلقب أحسن معلق في برنامج «ألو بيين»، من أجل الظفر بشرف التعليق على نهائي أعرق وأمجد الكؤوس الأوروبية، بحكم أنها المنافسة الأقوى على مستوى العالم، وأسعى من خلالها لتشريف الإعلام الرياضي الجزائري.
- اكتسبت خبرة أكبر بحكم عملك في أحد القنوات الخاصة، هل هذا سيسهل من مهمتك أكثـر خلال هذه المسابقة ؟
أكيد عملي كمعلق  طيلة الأشهر الماضية، سيعود علي بالفائدة خلال المنافسة التي تنتظرني بقناة «بين سبورت»، لقد علقت على الكثير من المباريات الخاصة بالدوري البلجيكي، وهو ما سيمنحني ثقة أكبر في النفس، ويجعلني أخوض المسابقة القادمة كمحترف، وليس كمعلق هاو .
-ما هو عدد منافسيك، وماهي المباراة التي تتمنى التعليق عليها ؟
سأكون في منافسة شرسة مع سبعة مترشحين، ولكل ميزاته وخصائصه، ولكن ثقتي في نفسي كبيرة جدا، خاصة في ظل اكتسابي للخبرة والتجربة الكافيتين، أنا أحلم بالتعليق على نهائي بين ريال مدريد الإسباني بقيادة النجم زين الدين زيدان، والسيدة العجوز تحت إشراف المبدع ماسيمو أليغري، رغم أن الأمور لم تحسم بعد، على اعتبار أن الملكي سيكون في مهمة صعبة أمام الجار أتلتيكو، في الوقت الذي سيواجه جوفنتوس مفاجأة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم نادي موناكو الفرنسي.
-مَن مِن معلقي «بين سبورت» تحلم بمقاسمته شرف التعليق على نهائي رابطة الأبطال؟
بطبيعة الحال أستاذنا العزيز حفيظ دراجي، الذي يعد قدوة بالنسبة لي، وأحلم بالسير على خطاه، ولم لا أتحول إلى معلق مشهور في الوطن العربي.
-من أين سيتم التعليق على المباراة النهائية؟
اللقاء سيلعب في كارديف بويلز، ولكن الفائز بهذه المسابقة سيكتفي بالتعليق على النهائي من مقر القناة بدولة قطر.
-أكيد أنها فرصة ذهبية للظفر بعقد مع أحد أقوى القنوات؟
التعليق على نهائي الأبطال يعني دخول التاريخ من أوسع الأبواب كأصغر معلق على بطولة بهذا الحجم، أنا أتمنى أن يقف الجمهور الجزائري إلى جانبي، خاصة وأنني على بعد خطوات قليلة من تحقيق حلمي.
-ماهي طموحاتك وهل تحظى بالمساندة ؟
طموحاتي هي تقديم رسالة ومادة إعلامية تليق بسمعة المشاهد العربي، وبخصوص الدعم فأنا أحظى بمساندة الكثير من الاعلاميين الجزائريين في الخارج، على غرار ياسين بن لمنور وسمير دويدي وحفيظ دراجي
حاوره: مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى