اتفقـت مـع الـمسؤوليــن على اللعب من أجل البقـــاء
كشف المدرب الجديد لدفاع تاجنانت عمر بلعطوي، بأن وضعية الفريق الحالية لا تخيفه، مضيفا بأنه اتفق مع مسؤولي «الدياربيتي» على لعب ورقة البقاء، كما أشار ابن الباهية وهران، بأنه سيقود الفريق في مباراة اتحاد الحراش المرتقبة بملعب إسماعيل لهوى السبت المقبل.
• هل تؤكد التحاقك الرسمي بالعارضة الفنية لدفاع تاجنانت، خلفا لكمال مواسة ؟
أنا في طريقي نحو مدينة تاجنانت (الحوار أجري زوال أمس)، من أجل الالتحاق بفريقي الجديد، لقد اتفقت مع المسؤولين على كل شيء، وسأمضي العقد، وسأشرع بعدها مباشرة في العمل، حيث سأكون حاضرا بالحصة التدريبية، من أجل التعرف على التعداد، و الطاقم الفني الذي سأعمل إلى جانبه.
• كيف جرت المفاوضات، و ما هي الأمور التي اتفقتم عليها ؟
المفاوضات لم تدم طويلا، حيث اتصل بي الرئيس الطاهر قرعيش، وعرض علي فكرة الإشراف على الفريق في المرحلة المقبلة، لم أفكر كثيرا، خاصة وأنني  أتشرف بالعمل مع فريق دفاع تاجنانت، الذي يقدم في مستويات جيدة في السنوات الماضية، حيث نجح بفضل التضحيات الجبارة لمسؤوليه في الوصول إلى الرابطة الأولى.
• ألا تخشى الوضعية الصعبة لدفاع تاجنانت ؟
وضعية دفاع تاجنانت لا تخيفني، بل بالعكس تزيدني حماسا و رغبة في النجاح، أنا أحب التحديات، وسأتمكن من قيادة هذا الفريق إلى الهدف المتفق عليه مع الإدارة، والمتمثل في ضمان البقاء ضمن أندية الرابطة المحترفة الأولى، لقد تابعت الفريق في مباراته الأخيرة أمام اتحاد بلعباس، حيث قدم مردودا جيدا، و كان قادرا على العودة بكامل الزاد، اعتقد بأن «الدياربيتي» تمتلك تعداد جيد قادر على قول كلمته هذا الموسم.
• هل ستتخلى عن خدمات ثنائي الطاقم الفني بن كتفي و بوسعادة ؟
لست من النوع الذي يحب التخريب، ولذلك لن أتخلى عن أحد في الطاقم الفني، رغم أنني أود جلب أحد المساعدين ليكون إلى جانبي في المرحلة المقبلة، أنا أثق في الجميع، وسنحاول أن نضع اليد في اليد، من أجل الوصول إلى الأهداف المسطرة.
• هل تمتلك فكرة عن التعداد ؟
أملك فكرة جيدة جدا عن الفريق الذي سأشرف عليه، فهو يضم عديد الأسماء المميزة، ولذلك أنا على يقين بأننا سننجح سويا في البصم على النتائج المرجوة، صحيح أن وضعية الفريق في سلم الترتيب العام مقلقة بعض الشيء، ولكن هذا لن يستمر، و سننجح في الابتعاد عن منطقة الخطر، اعتقد بأن كافة الفرق متشابهة، وإلا ما قبل مواسة الإشراف على اتحاد البليدة، الذي يقبع في أسفل الترتيب العام.
• هل ستقود الفريق في مباراة اتحاد الحراش المقبلة ؟
بطبيعة الحال سأكون في دكة الاحتياط في مباراة اتحاد الحراش، لقد أنهيت كافة ارتباطاتي مع فريقي السابق اتحاد بسكرة، و سأمضي على عقدي الجديد مع دفاع تاجنانت اليوم (يقصد أمس)، على أن يقوم المسؤولون باستخراج إجازتي قبيل موعد مباراة الجولة القادمة، التي أبحث فيها عن الانتصار، الذي من شأنه أن يسهل من مهمتي.
حاوره: مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى