لم أتلق رواتبي لخمسة أشهر ولم أفصل بعد في وجهتي
كشف أول أمس مدرب وفاق سطيف خير الدين مضوي، بأنه لم يفصل بعد في وجهته المقبلة، سواء البقاء في صفوف الفريق خلال مرحلة الإياب، أو تغيير الأجواء نحو وجهة أخرى ،على غرار استجابته لعرض النجم الساحلي التونسي، مشيرا بأنه لم يتلق رواتبه الشهرية خلال الخمسة أشهر الأخيرة، على أن يجلس إلى طاولة المفاوضات مع رئيس النادي حمّار للفصل في مستقبله.
*ما الجديد حول قضية مغادرتك للوفاق؟
أنتظر عقد اجتماع حاسم مع رئيس الفريق من أجل الفصل في وجهتي، لأنني لم أتلق مستحقاتي منذ خمسة أشهر، فمن غير المعقول أن أعمل دون أن أتقاضاها، لم أكن أرغب في الحديث عن هذا الموضوع، لكن يجب التصريح بذلك، لأنني أحب هذا الفريق وعملت طيلة هذه الفترة السابقة في صمت.
*ألا ترى بأن هذه الوضعية جاءت بسبب معاناة النادي من أزمة مالية خانقة ؟
حقيقة كل الأندية تعاني في الشق المالي خلال السنوات الأخيرة، خاصة الموسم الحالي، فرئيس النادي حسان حمّار، يحاول جاهدا جلب موارد تمويل جديدة، قصد منح جرعات للفريق، لكن قد تكون غير كافية.
*كيف ترى مستقبلك مع الفريق؟
حقيقة سيرى كل طرف مصلحته وبدوري أعتقد بأن هذا الاجتماع يبقى مهما وسيفصل في وجهتي وكذا مستقبل الفريق، أراهن على تجاوب رئيس النادي وتفهمه، خاصة أن تسوية كل الأمور العالقة تجعلني أحسم وجهتي في البقاء، لكوني أمنح الأفضلية لوفاق سطيف.
*هل مازلت متمسكا بعرض النجم الساحلي التونسي؟
لا أعرف إن كان عرض النجم الساحلي التونسي قائما أم لا، لأن الاتصال انقطع معهم، بعد اختياري التريث والبقاء خلال الفترة الحالية مع الوفاق، ورغم ذلك فسأبقى أحترم النسر الأسود ورئيسه الذي فسح لي المجال للتألق كمدرب ومنحني الثقة وسأحترم عقدي للآخر.
*كلمة أخيرة.
أتمنى كل الخير لوفاق سطيف وسأبقى وفيا له وفضله علي لن أنساه، سأمنح الأفضلية للبقاء ومواصلة المشوار، إلى غاية الفصل في ذلك بعد لقائي مع حسان حمّار.   
حاوره / رمزي تيوري

الرجوع إلى الأعلى