الإطاحة ببارون مخدرات و حجز 2500قرص مهلوس
تمكن، أمس ، درك بلدية أم الطبول بالطارف، من الإطاحة ببارون يدعى «ب.ب» 35سنة، مختص في الاتجار و ترويج الأقراص المهلوسة في أوساط الشباب من سكان البلدية و البلديات المجاورة، و قد تم خلال العملية، حجز أكثر من 2500قرص مهلوس من مختلف الأنواع و أزيد من 10ملايين سنتيم تخص عائدات الترويج و مجوهرات مسروقة، إضافة إلى كميات من الكيف المعالج و نباتات يشتبه في كونها تخص زراعة القنب الهندي.  
و ذكرت ، مصادرنا ، أن المعني تم توقيفه على متن مركبة سياحية والذي حين مشاهدته لأعوان الدرك الوطني حاول الفرار بإلقاء نفسه في مسلك مائي غير أنه تم توقيفه. و خلال عملية تفتيش سيارة المعني، تم العثور على 171 قرصا  مهلوسا ومبلغا ماليا يفوق 10ملايين سنتيم،  من  عائدات ترويج السموم و هاتف نقال.
كما تم تفتيش منزل البارون  أين  عثر  على أحزمة بلاستيكية معبأة بالأقراص المهلوسة   يقدر عددها بـ 2325قرصا، وكيس بلاستيكي به 90قرصا مهلوسا  وكذا   قطع من الكيف المعالج وبذور يشتبه في كونها خاصة بزراعة نبتة القنب الهندي  يصل وزنها إلى 45غراما، كما تم العثور بالمطبخ على قاطع ورق و لوحة بلاستيكية تستعمل في عملية تقطيع الكيف المعالج   قبل ترويجه، و حزام من المعدن النفيس مسروق.
نوري .ح

الرجوع إلى الأعلى