تمكنت النجمة الجزائرية أمل بوشوشة من افتكاك المزيد من الإعجاب و التألق منذ انطلاق بث مسلسل
 «داون تاون» الذي تقوم ببطولته، عبر قناة «جوي تي في» في نهاية شهر ماي الفارط، حيث يتشارك جمهورها من الجزائر و سوريا و لبنان مجموعة من الصور و الفيديوهات لمشاهد قوية جدا عكست قدرتها الفائقة على تقمص شخصية «جولي» المعقدة المليئة بالتناقضات، مسلطين الأضواء على مواهب أمل في التمثيل و الرقص و أيضا في الغناء بالعربية و الفرنسية،و حققت نجاحا مبهرا في أدائها لمقطع من أغنية للراحلة داليدا.
المتصفح لمواقع انستغرام، لابد أن يقف طويلا أمام صور و فيديوهات أمل بوشوشة التي افتكت لقب أفضل ممثلة عربية في مسلسل «على  صفيح ساخن» السوري خلال موسم رمضان، حسب تصويت الجمهور عبر برنامج «أو تي بالعربي»، حيث عمد متابعوها الأوفياء إلى نشر و تشارك لقطات قوية و مؤثرة للنجمة الجزائرية في مسلسل «داون تاون» الذي خرج من السباق الرمضاني، و بث بعده عبر قناة «جوي تي في».
و من بين فيديوهات هذا العمل التي تحظى بمشاركة كبيرة بين رواد الموقع، فيديو يبرز الفنانة و هي تراوغ زوجها ، فينسى أخذ هاتفه النقال و تستغل الفرصة للاطلاع على جانب من أسراره و صوره و مراقبته، و في مشهد آخر جمع أمل  بالفنانة اللبنانية كارمن لبس، نجدها تبوح بخجل ممزوج بالخبث بتلقيها عرضا للعودة إلى الغناء الذي اعتزلته امتثالا لرغبة زوجها، و في مشهد ثالث نجد النجمة تقف على الركح و تؤدي أغنية عاطفية باللغة العربية، لكن أكثر الفيديوهات رواجا و حصدا للإعجاب نجد الفيديو الذي يقدم أمل بوشوشة و هي تغني باللغة الفرنسية، و لم تؤد أغنية عصرية سهلة و رائجة، بل قدمت أغنية من أشهر و أصعب الأغاني الكلاسيكية الغربية، و هي أغنية الفنانة داليدا «أنا مريضة، فأبدعت بصوتها و إحساسها العالي في تجسيدها.
و لم تكتف أمل بالتألق في الغناء، بل تألقت أيضا في مشاهد الرقص، مبرزة تعدد مواهبها الفنية، و قد أثنى فريق العمل الذي يتقدمه المخرج السوري أحمد زهير قنوع على أداء الفنانة الشابة و إتقانها للهجة السورية.
و سبق و أن نشرت أمل على صفحتها في انستغرام، صورة تظهر تصدر وسم «أمل داون تاون» الترند في الجزائر، بعد انطلاق عرض العمل، و أعربت عن شكرها للجمهور الذي تفاعل مع المسلسل و نشرت «يا رفاق أنتم رائعون، أحبكم».  
و أكدت عبر عدة مواقع و برامج فنية بأن العمل مليء بالتشويق و الإثارة و عنصر الأكشن، و تجري أحداثه بلبنان، و تتقمص فيه شخصية «جولي» الميكيافيلية المليئة بالتناقضات، و  تتقاسم بطولته مع نجوم الفن في لبنان و سوريا على غرار، سامر إسماعيل، ​ستيفاني صليبا​، سار أبي كنعان، كارمن لبس، ​إليسا زغيب​، ​يوسف حداد​، محمد عقيل، ​وسام صليبا​، نور علي، ​جنيد زين الدين​، فؤاد يمين، ميا سعيد، محمد حمادة، دوري سمراني وأسعد رشدان، قصة كلود أبو حيدر.
و يذكر أن السيناريو و الحوار ​من توقيع محمود إدريس​ وإخراج ​زهير أحمد قنوع​. وكان من المفترض أن يتم طرح العمل خلال شهر رمضان، إلا أن شركة الانتاج أجلت طرحه إلى وقت لاحق. و المعروف أن أمل بوشوشة كانت أيضا نجمة رمضان، فقد تألقت بدور هند المتحجبة في مسلسل «على صفيح ساخن».
إ.ط

الرجوع إلى الأعلى