أفضل جزر آسيا لقضاء عطلتي  و تستهويني كرة القدم
كشف نجم الأغنية الشبابية كادير الجابوني بأن الصيف يعني بالنسبة إليه، العمل و إحياء الحفلات و المشاركة في المهرجانات المختلفة،  و من بينها مهرجان تيمقاد الدولي الذي أتاح للنصر فرصة لقائه، و إجراء هذه الدردشة معه، على هامش سهرته الثانية، وقد أكد لنا بأن عطلته مؤجلة إلى سبتمبر المقبل، و من المنتظر أن يقضيها رفقة أسرته في إحدى جزر قارة آسيا، مشيرا إلى أنه يعشق الجزر و يرى بأنها الأماكن المثالية للراحة و الاستجمام و المتعة. و بخصوص هواياته ، قال   بأنه يحب الرياضة و خاصة كرة القدم و يشجع مولودية العاصمة و ريال مدريد.
. النصر: كيف يقضي كادير الجابوني عطلته الصيفية؟
ـ بالنسبة إلي فصل الصيف هو فصل العمل والالتقاء بالأحباب و الجمهور الواسع المتعطش للفن، وهو الفصل الذي تكثر فيه الحفلات، وبالتالي ليست لدي عطلة في فصل الصيف، عكس بقية الأشخاص الذين يتمتعون بها، غير أن ما يزيد من حماسي هو لقائي بالجمهور من خلال الحفلات الفنية التي أشارك فيها، خصوصا بعد نجاح ألبومي الجديد «الحلم» ، الذي أرغب في مشاركته على المباشر مع الجمهور و الغناء معا، حيث أنه بات يحفظ كلمات الأغاني التي يضمها، رغم أنه طرح في السوق منذ 15 يوما فقط، وبالتالي فإن عطلتي تبقى دائما مؤجلة، إلى ما بعد فصل الصيف، وذلك لا يزعجني بتاتا، بما أن هذا الفصل هو فترة جني ثمار الاجتهاد خلال الأشهر التي تسبقه.
.  أين تفضل قضاء عطلتك داخل أم خارج الوطن؟
ـ فور انتهائي من نشاطاتي الفنية الصيفية، و في بداية شهر سبتمبر المقبل، يحين موعد عطلتي. أفضل السفر إلى الخارج رفقة عائلتي التي أقضي برفقتها وقتا رائعا، بعد صيف ساخن مليء بالحفلات الغنائية و الأعمال المجهدة.  و أتحمس لاختيار الوجهات التي تضمن لنا الراحة و الاستجمام الممتع، كما أن السفر إلى الخارج يكسبك ثقافة جديدة و يتيح لك فرصة اكتشاف عوالم أخرى. أنا من عشاق السفر  وتغيير الأجواء.
. ماهي المناطق التي تجذبك أكثـر و تفضل قضاء عطلتك بها؟
ـ أحب السفر بعيدا و قطع آلاف الكيلومترات، فالأماكن السياحية البعيدة تجذبني و يستهويني استكشافها و قضاء أفضل اللحظات بها رفقة عائلتي ، و أكثر المناطق التي تجذبني هي قارة آسيا،  لما تتوفر عليه من مقومات سياحية كبيرة ، خاصة في الجزر الكثيرة جدا المتواجدة بهذه القارة. و تأتي ماليزيا في مقدمة المناطق التي تجذبني لقضاء عطلتي بها، إلى جانب الجزر الأخرى المنتشرة هناك، حيث أن الجزر تمنحني شعورا مميزا لا يوصف، و أستمتع كثيرا بموقعها و خصائصها و مناظرها الساحرة.
. حدثنا عن تجربتك في أداء أغنية الشارة في الجزئين الأول و الثاني من سلسلة «الخاوة ، خاصة وأن هذا العمل الفني حقق نجاحا باهرا ؟
ـ قبل موافقتي على تقديم هذا النوع الجديد من الأغاني، قرأت السيناريو جيدا  وتمعنت فيه وكأنني أحد الممثلين المقبلين على المشاركة فيه، و هيأ لي ذلك كل الظروف لاختيار الكلمات و اللحن المناسب لأغنية الشارة، فالهدف يتمثل في تلخيص مجريات المسلسل و أحداثه في تلك الأغنية.  أحمد الله على نجاح الأغنية التي عرفت رواجا كبيرا لدى المشاهدين. ونجاح الأغنية استمد من نجاح المسلسل في حد ذاته، حيث أن كلمة «الخاوة» تمس كل الشعب بجميع فئاته، وتعني تلك الصلة القوية بين الإخوة ، مما يولد أحاسيس مختلفة.
لقد أردنا تلخيص تلك الأحاسيس وأحداث المسلسل في أغنية لا تتجاوز مدتها 5 دقائق، ورغم أن العمل كان مضنيا و تطلب جهدا كبيرا، إلا أنني أجد بأننا قد وفقنا إلى حد بعيد في مسعانا،  سواء باختيار الكلمات المناسبة أو اللحن الذي يتوافق مع أحداث ومجريات المسلسل بجميع حلقاته.
. هل تطمح إلى تكرار هذه التجربة مستقبلا؟
ـ بطبيعة الحال، فهذا النوع من الأغاني يستهويني أيضا ، رغم أنه يتطلب جهودا كبيرة، إلا أن موافقتي عليها تتطلب دراستي للسيناريو و الأحداث،  للخروج بكلمات جيدة تعكس مجريات العمل الفني.
. هل لديك اهتمامات أخرى خارج مجال الفن و الغناء؟
ـ تستهويني الرياضة كثيرا ، على غرار الكثير من الشباب في وقتنا الحالي، حيث لا أتردد في ممارستها كلما أتيحت لي الفرصة، رغم انشغالي الدائم بالغناء و الإنتاج الفني.
. أي الرياضات تستهويك أكثـر؟
ـ كرة القدم، هي اللعبة المفضلة لدي،  وهي أيضا اللعبة المفضلة لدى معظم الشباب.
. أي النوادي تشجع أكثـر؟
ـ أشجع نادي مولودية الجزائر و هو فريق القلب.
. وفي الخارج أي النوادي تشجعها؟
ـ أشجع الملكي، فريق ريال مدريد.

حاوره :بلال.ب

الرجوع إلى الأعلى