تأخير تخرج طلبة معهد التغذية إلى شهر ديسمبر
قامت جامعة الإخوة منتوري بقسنطينة بتأخير تاريخ التخرج من معهد التغذية والتغذي بعين سمارة، إلى غاية شهر ديسمبر من السنة الجارية، فيما تم تكريم المتفوقين بغياب طلبة المعهد.
وأوضح مدير المعهد الوطني للتغذية والتغذي بقسنطينة في اتصال بالنصر، أن الجامعة قامت بتأخير مدة الامتحانات الاستدراكية إلى غاية شهر ديسمبر، ما يجعل التخرج مع نهاية السنة، من أجل تدارك التأخير الذي شهده المعهد بعد إضراب الطلبة الذي دام عدة أشهر، فيما وصف رئيس جامعة الإخوة منتوري، في الكلمة التي ألقاها بمناسبة حفل اختتام السنة الجامعية و تكريم المتفوقين يوم أمس، غياب المعهد بثغرة السنة الجامعية الحالية، مشيرا إلى أن مصالحه قامت باتخاذ كافة التدابير من أجل الاستماع لانشغالات الطلبة وأخذها بعين الاعتبار. وقد أشرف والي قسنطينة ورئيس الجامعة وعدد من ممثلي السلطات المحلية وعمداء الكليات على منح جوائز تكريمية لـ 47 طالبا من مختلف الكليات والمعاهد بحضور عائلاتهم وزملائهم، حيث حقق طالب ماستر في تخصص فيزياء الجسيمات الدقيقة أعلى معدل مقدر بـ18.30، فضلا عن الكليات الأخرى التي حقق متفوقوها معدلات مرتفعة.
ويذكر أن جامعة الإخوة منتوري تستعد لإستقبال أزيد من 7 آلاف طالب جديد خلال الدخول الجامعي المقبل، بعد تخرج أزيد من 8 آلاف طالب من مختلف أطوار الدراسات العليا.                               
سامي /ح

الرجوع إلى الأعلى