نصب الأسبوع الماضي، المدير العام للوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره، محمد طارق بلعريبي، مؤسسات مناولة على مستوى موقع إنجاز 6000 سكن بيع بالإيجار بالرتبة في ديدوش مراد، في حين أبدى عدم رضاه عن طريقة سير الأشغال.
وأورد بيان نشرته الصفحة الرسمية لولاية قسنطينة على منصة «فيسبوك» أن عملية التنصيب جرت يوم الثلاثاء الماضي، بحضور المدير العام للوكالة والمدير الجهوي والمدير العام المساعد المكلف بإدارة المشاريع والمدير المركزي لتسيير العمليات، حيث شملت زيارة تفقد للمشروع، في حين أبدى لعريبي عدم رضاه عن طريقة سير الأشغال بالموقع، وأصدر قرارات هامة للدفع بوتيرتها، على أن يعود في زيارة ميدانية أخرى خلال الأسبوع الجاري، للاطلاع على مدى تنفيذ القرارات الصادرة عنه، مثلما جاء في البيان.
وتضمن البيان إشارة إلى أن المشروع يعرف تأخرا في التسليم، حيث نصب المدير العام مقاولات مناولة تجسيدا للوعد الذي قدمه خلال زيارة سابقة للولاية. ويذكر أن والي قسنطينة قد وعد في تصريح أدلى به نهاية الأسبوع الماضي بتوزيع ثلاثة آلاف سكن من صيغة البيع بالإيجار بموقع الرتبة خلال الثلاثي الأخير من العام الجاري، على أن يتم توزيع الحصة المتبقية خلال الثلاثي الأول من العام القادم.                     
ق.م

الرجوع إلى الأعلى