كشفت مصادر مسؤولة ببريد الجزائر بجيجل، عن قرب تدعيم الولاية بحافلة مكتب بريد متنقل خلال الأيام القليلة المقبلة، ما سيسمح بتجسيد الاستراتيجية التي وضعتها الوصاية منذ فترة.
و ذكر المصدر للنصر، أن الحافلة المتنقلة ذات تقنيات حديثة، مزودة بحاسوب و طابعة، شرع في توزيعها عبر عدة ولايات، إذ من المنتظر تسليم عينة للولاية خلال الأيام القادمة المقبلة، ما سيسمح بتقديم خدمات بريدية إضافية للزبائن و تقريبهم من بريد الجزائر.
و أضاف المصدر، بأن الحافلة ستتنقل إلى الأماكن التي تعرف طلبا كبيرا، خلال صب الأجور على غرار المستشفيات و الأماكن المعروفة بكثرة الطلب على الخدمات البريدية و ستجوب الحافلة يوميا إقليم الولاية عبر محطات مدروسة من قبل المديرية الولائية، كما ستقدم خدمات إضافية خصوصا في فصل الصيف عبر الشواطئ المختلفة.
و قد قطع بريد الجزائر بجيجل، أشواطا جد معتبرة في مجال تحسين الخدمات البريدية للزبائن، من خلال عمليات فتح مكاتب بريدية جديدة، على غرار مكتب الغريانة الذي فتح منذ أقل من شهر و كذا القيام بعدة عمليات لتوسعة المكاتب و ترميمها، في خطوة وصفت بالإيجابية من قبل مواطنين و الذين ثمنوا المجهودات المبذولة من قبل القائمين على القطاع و ينتظر في الأيام القليلة المقبلة، فتح مكاتب بريدية جديدة و تجسيد عمليات ترميم للعديد من المكاتب.                    كـ.طويل

الرجوع إلى الأعلى