تم، أمس، غلق المكتب الرئيسي للبريد بالطاهير بجيجل و تحويل الخدمات و المناوبة إلى مكتبي 19 ماي و أولاد سويسي.
و أوضحت مديرة بريد الجزائر بجيجل للنصر، بأنه تقرر في هذه الفترة غلق المكتب الرئيسي، من أجل إطلاق أشغال الترميم و التهيئة، ليتم اتخاذ قرار بتحويل المناوبة اليومية إلى المكاتب المجاورة و يتم ضمان الخدمة إلى الساعة السابعة مساء، مشيرة إلى أن قرار الغلق كان لابد من اتخاذه لمباشرة العمل مع المقاولة المكلفة بالأشغال و التي ستستمر طيلة 10 أشهر.
برمجة العملية جاءت لتحسين ظروف استقبال الزبائن و كذا ظروف العمل بالمرفق الذي لم يستفد من عمليات الترميم منذ فترة طويلة و قالت المتحدثة، بأنه سيتم توسيع قاعة الاستقبال و عصرنه الخدمات بها.
و أضافت المتحدثة، بأن بريد الجزائر بجيحل، قد شرع منذ فترة في العديد من عمليات الترميم للمكاتب في إطار عصرنة القطاع و تحسين الخدمات و إعطاء صورة جيدة للمكاتب، مؤكدة على أن  الخدمات البريدية في جيجل، قد قطعت أشواطا كبيرا في سبيل تقديم الأفضل للزبائن و تقديم الخدمات اللازمة، حيث شرع في تدعيم عدة مناطق بمكاتب جديدة و إضافة شبابيك لتسهيل العملية.
كما سيتم الشروع في ترميم مكتب البريد المركزي بجيجل و دعت المديرة الزبائن للتقرب من مصالحها لتقديم مختلف الاقتراحات أو الشكاوى لإيجاد الحلول الممكنة في إطار العمل التشاركي الذي يخدم الصالح العام.
كـ.طويل

الرجوع إلى الأعلى