تسليم مفاتيح 2300 سكن عشية أول نوفمبر بسطيف
كشف والي ولاية سطيف، محمد بلكاتب، أمس، عن توزيع 2300 مسكن من مختلف الصيغ، عشية الاحتفال بالذكرى 65 لاندلاع الثورة التحريرية 1 نوفمبر، على مستوى دار الثقافة هواري بومدين، من خلال تسليم المفاتيح على عينة من المستفيدين.
و صرح المسؤول على أمواج إذاعة سطيف، بأن الحصة المذكورة تضم 1400 سكن اجتماعي، تم توطينها على مستوى المنطقة العمرانية الجديدة بعبيد علي، أنهت اللجان المختصة عمليات التحقيق و دراسة الملفات، كما ستتضمن نفس الحصة، 200 مسكن لفائدة قاطني البنايات الهشة، مستفيدين من حي كعبوب الشعبي و العريق، إضافة إلى 40 مستفيدا متبقيا من الموقع الفوضوي ببرج التصاور، حسب نفس المتحدث.
كما تعهد والي ولاية سطيف في ذات التصريح، بتوزيع حصة قدرها 1600 سكن اجتماعي بعاصمة الولاية و ذلك بعد توزيع الحصة الحالية البالغة 1400 وحدة.
و سيتم، خلال نفس المناسبة، توزيع عينات من المقررات لفائدة 500 مستفيد من السكن الريفي على مختلف بلديات الولاية، إضافة إلى حصة قدرها 180 مسكنا من الترقوي المدعم، إضافة إلى حصة أخرى تتمثل في 700 مسكن في إطار سكنات عدل على مستوى موقع بئر النساء ببلدية سطيف، ناهيك عن حصص سكنية مختلفة ببعض البلديات الكبرى، تتمثل في 220 سكنا ببلدية بوقاعة، 200 سكن ببلدية عموشة و 120 سكنا ببلدية بني عزيز و هي البلديات الواقعة بالمنطقة الشمالية لولاية سطيف.
ر.ت

الرجوع إلى الأعلى