أدانت محكمة الجنايات بمجلس قضاء سكيكدة، أمس، المسمى (س.ش)، بجناية الضرب و الجرح العمدي المؤدي إلى عاهة مستديمة و عاقبته بسنتين سجنا، فيما التمس النائب العام عقوبة ست سنوات.
حيثيات القضية تعود إلى 20 سبتمبر 2019، عندما تقدم المسمى (س.ش) المقيم بقرية لقراقس في بلدية بين الويدان، إلى مقر فرقة الإقليمية للدرك الوطني، لتقديم شكوى ضد قريبه (س.ش)، من أجل الضرب و الجرح العمدي المفضي إلى عاهة مستديمة و كشفت التحقيقات، أن أسباب الشجار تعود إلى اعتراض المتهم على بيع الضحية لقطعة أرض لمعارفه.
أثناء المحاكمة نفى المتهم الجرم المنسوب إليه، مصرحا بأنه لم يقم بعض الضحية و بتر جزء من سبابة أصبع الضحية و إنما الأخير هو من قام بالاعتداء عليه رفقة أربعة أشخاص.
أما الضحية، فقد صرح بأن المتهم قام بالاعتداء عليه عندما كان بصدد بيع قطعة أرض للمسمى (ق.ك)، حيث لم يتقبل الأمر و أبدى اعتراض لدرجة أنه طلب من المشتري عدم شراء قطعة الأرض و أمره بالانصراف و سرعان ما تقدم نحوه محاولا ضربه بواسطة عصى خشبية و لما حاول دفعه، سقط أرضا فسحبه إليه و قام بعض سبابة يده اليمنى، مما أدى إلى بترها.                              كمال واسطة

الرجوع إلى الأعلى