توفي 3 أشخاص و أصيب آخر في حادث اختناق بالغازات السامة داخل حفرة للصرف الصحي بشارع أول نوفمبر 54، في منطقة الذراع التابعة لبلدية فوغالة بالجهة الغربية لعاصمة الولاية بسكرة.
الحادث المروع وقع، صبيحة أول أمس الخميس، بينما كان العاملون بورشة لصيانة و إعادة الاعتبار لقنوات الصرف الصحي بذات المنطقة، حيث تعرض الضحية الأول الذي نزل إلى الحفرة للاختناق، قبل أن يلقى العامل الثاني و الثالث نفس المصير، فيما نجا الشخص الرابع من الهلاك بعد تعرضه للاختناق بالغازات السامة داخل الحفرة.
و فور إخطارها في حدود الساعة الثامنة و 45 دقيقة، تنقلت عناصر الحماية المدنية التابعة لوحدة طولقة لمكان الحادثة، حيث قامت بانتشال جثث الضحايا و يتعلق الأمر بكل من (م.ر) 43 سنة، (ح.ر) 26 سنة و (م.ذ) 35 سنة من عائلة واحدة تنحدر من مدينة بيطام بولاية باتنة و نقلهم إلى مصلحة الحفظ بمستشفى زيوشي محمد بمدينة طولقة، فيما تم إجلاء المصاب (أ.ع) 25 سنة إلى مصلحة الاستعجالات الطبية بذات المؤسسة الإستشفائية.
فيما سارعت المصالح الأمنية المختصة لفتح تحقيق معمق لمعرفة الأسباب الحقيقية لهذا الحادث المروع الذي خلف حالة من الحزن و الأسى في أوساط عائلات الضحايا و سكان المدينة عامة.و قد تنقلت السلطات المحلية و الولائية إلى مكان الحادث، للوقوف ميدانيا على حيثيات القضية بالنظر لحجم الكارثة و لمواساة عائلات الضحايا.               ع/بوسنة

الرجوع إلى الأعلى