نجحت، أمس الأول، مصالح الأمن المشتركة بأم البواقي، في توقيف مبحوث عنهم وضبط ممنوعات وأسلحة بيضاء، في مداهمات لأوكار الجريمة.
وأوضح بيان لخلية الاتصال بأمن ولاية أم البواقي، أنه وفي إطار سلسلة العمليات الأمنية المسطرة لمحاربة كل أشكال الجريمة، وتنفيذا للمخطط الأمني المشترك المعد بالتنسيق مع المجموعة الإقليمية للدرك الوطني لحماية الأشخاص وممتلكاتهم، تم تنفيذ مداهمات مشتركة على مستوى إقليم مدينة عين البيضاء، أين تم خلالها تسخير كل الإمكانيات المادية والبشرية بتدعيم من مختلف الفرق التابعة للجهازين.
وتمت العملية تحت إشراف إطارات مختصة من الشرطة و الدرك الوطني، أين تم التركيز على مراقبة الأشخاص والمركبات، مع استهداف الأماكن المشبوهة والمعروفة بانتشار مختلف الآفات الاجتماعية والتي يرتادها معتادو الإجرام، مع تشكيل فرق أمنية مشتركة و وضع نقاط مراقبة ثابتة وأخرى متحركة.
وأسفرت العملية عن توقيف 4 أشخاص محل بحث من قبل الجهات القضائية لمتابعتهم في قضايا مختلفة، من بينهم اثنان ضبطا وبحوزتهما قطعة مخدرات و9 كبسولات من المؤثرات العقلية، إضافة إلى حجز أسلحة بيضاء، تمثلت في سكينين وقارورة غاز مسيل للدموع كانت بحوزة شخصين، ليتم اتخاذ الإجراءات القانونية في حق الموقوفين بالتنسيق مع الجهات القضائية.
أحمد ذيب

الرجوع إلى الأعلى