أشرف مدير جامعة الشهيد العربي التبسي بتبسة، أمس الثلاثاء، على حفل تنصيب 86 أستاذا جامعيا جديدا، من مجموع 97 منصبا بيداغوجيا، كانت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي قد دعمت بها الإطار البيداغوجي.
وقد جرت فعاليات حفل التنصيب، بالقطب الجامعي الجديد ببولحاف الدير، الذي سيتم فتحه خلال السنة الجامعية الجديدة، وأوضح، البروفيسور، عبد الكريم قواسمية، في هذا الشأن، أن مصالحه ارتأت تنظيم لقاء مع الأساتذة المعينين بجامعة تبسة، للإطلاع على القطب الجديد، الذي يضم كليتين ومعهدا للرياضة، والتعرف على زملائهم القدامى والجدد وعمداء الكليات، وسمح اللقاء كذلك بتمكينهم من بعض المعطيات للاستئناس بها في مسارهم المهني الجديد وإحاطتهم بالتحديات التي ستواجههم في الميدان.
وشدد مدير الجامعة، على أن جامعة الشهيد العربي التبسي، قد استفادت من هذا العدد من الأساتذة، الذين التحق منهم لحد الآن 86 أستاذا، مضيفا أن عملية اختيارهم وعددهم قد تم على المستوى المركزي وسيباشرون مهامهم بحر الأسبوع المقبل.
من جهتهم، عبر الأساتذة المنصبون عن فرحتهم لالتحاقهم بجامعة العربي التبسي، آملين في أن يكونوا في مستوى التطلعات وفي الوقت ذاته تحقيق الإضافة المنشودة، مثمنين عمليات الرقمنة والإجراءات الإدارية السلسة التي سبقت التحاقهم بالجامعة.
الجموعي ساكر

الرجوع إلى الأعلى