المديرية العامة للأمن الوطني تفتح تحقيقا  حول تعذيب مواطن ببجاية
فتحت مصالح الأمن تحقيقا في الاعتداء والتعذيب الذي تعرض له مواطن في بجاية أمس الأول،  وقد تم تداول صور وفيديوهات له على شبكات التواصل الاجتماعي ظهر فيها معلقا من قدميه بجدار وهو منزوع الملابس، وذكرت المديرية العامة للأمن الوطني في بيان لها أمس أن مصالح الشرطة لأمن ولاية بجاية تمكنت من إنقاذ مواطن من اعتداء كاد أن يؤدي بحياته، و فتحت تحقيقا في القضية .
و أوضح المصدر ذاته أن مصالح الشرطة لأمن ولاية بجاية تمكنت يوم الإثنين 31 أكتوبر 2016 في حدود الساعة التاسعة صباحا بالمكان المسمى سوق الجملة لمدينة أقبو بولاية بجاية من إنقاذ مواطن (م/ص) في 43 من عمره تعرض لاعتداء من طرف مجهولين كاد أن يؤدي بحياته.
و أضاف بيان أنه بعد معاينة وضعية الضحية التي كانت في حالة جد حرجة حيث كان جسده مبللا بمادة قابلة للاشتعال و مقيد الأطراف، مما تطلب إجراءات خاصة للتدخل تتناسب مع الوضعية المعقدة لحمايته من الهلاك، نقل بعدها إلى مصلحة الإستعجالات بمستشفى أقبو لتلقي العلاج، و أكد ذات المصدر أنه تم فتح تحقيق في القضية.
ولم يكشف البيان عن ملابسات الاعتداء الذي أثار استياء المواطنين الذين تداولوا صوره على شبكات التواصل الاجتماعي مشيرين إلى أن الضحية ضبط متلبسا بالسرقة فتم التنكيل به على هذا النحو البشع، ولم يتسن التأكد من صحة ذلك.
وأج/  ق و

الرجوع إلى الأعلى